القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) ويندي عضوة ريد فيلفت تصدم مستخدمي الإنترنت بردها الغير المتوقع على سؤال إحدى المعجبات و يصفونها بـ " المذنبة "

ويندي عضوة ريد فيلفت عصفت بمواقع المجتمعات بجوابها على سؤال إحدى المعجبات.

خلال حدث لقاء المعجبين عبر الإنترنت ، ردت ويندي على سؤال إحدى المعجبات و الذي كان : " ما الذي يتوجب علي فعله إن طلب مني أحدهم أن أتوقف عن الإعجاب بك لقاء 5 مليار وون ؟ "

ردت ويندي حالا و قالت : " فقط خذي الـ5 مليار وون. هل تعتقدين أنه بإمكانك أن تجدي 5 مليار وون بحفر الأرض ؟ من الذي سيعطيك 5 مليار وون ؟ لنفكر بواقعية. فقط خذي الـ5 مليار وون. سأكون أنا من سيُعجَب بك ، حسنا ؟ "

تفاعل  مستخدمو الإنترنت بحماس حيث أنهم لم يستطيعوا أن يصدقوا جواب ويندي المرح. مستخدمو الإنترنت ظلوا يعيدون كلام ويندي بكتابة الكلمات " سأكون أنا من يعجب بك " و قالوا أن ويندي " مذنبة " لإثارة مشاعر قلوب المعجبين

علق مستخدمو الإنترنت بتعليقات مثل :

- ما الخطب ، جنوني ههههههههه انظروا لحسها الفكاهي.

- يا إلهي ويندي ، أنت مذنبة.

- قلبي يرفرف بشكل جنوني.

- أعتقد أنني أحب ويندي.

- ههههه لا أحد يستطيع رفض 5 مليار وون !

- الحصول على 5 مليار وون و الحصول على ويندي مثلك ؟ يا لها من صفقة رابحة.

- ويندي ، أنا أكبر منك بكثير ، لكن هل بإمكاني أن أناديك أوني ؟

- مذنبة.

- أنا كنت أقول أنها حلوة فقط بالعرض على المعجبة الاختيار بأن تأخذ المال لكن الإجابة في النهاية ... مذنبة.

- حسنا ، أنا موافقة.

- لقد أصبحت معجبة رسميا ...

- ليتصل أحدهم بالطبيب.

- تزوجيني.

المصدر : Allkpop