القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) كيم سيجونق تفاجئ معجبة بعد أن تعرفت عليها أولا

في منشور عبر موقع مجتمع عبر الإنترنت ، شاركت معجبة قصة لقاءها مع كيم سيجونق.

" لقد رأيت كيم سيجونق اليوم ... كنت أراسل صديقتي بينما كنت أنتظر من أجل المصعد و عندما نظرت لأعلى ، كانت كيم سيجونق تحدق بي. لم أستطع الكلام بسبب أنني كنت مصدومة جدا و لكنها قالت بأنها قد تعرفت علي و أنا كنت على وشك القفز من المصعد. "

تم الكشف عن أن المعجبة كانت معجبة بـ سيجونق منذ فترة طويلة كانت قد حضرت العديد من لقاءات المعجبين لفرقة غوغودان في الماضي. مستخدمو الإنترنت لم يستطيعوا إلا أن يشعروا بالحسد من لقاء المعجبة الظريف هذا.

المصدر : Theqoo

- لكنت قد بكيت لو كانت أنا.

- لكان سيغمى علي في لحظتها.

- واو ... لن أكون قادرة على النوم لأسبوع.

- قلبي يخفق بسرعة من مجرد قراءة القصة ... كيف لا تزال الناشرة الأصلية على قيد الحياة الآن.

- لقد ذهبت إلى مسرحية Red Book و التقيت بها. كيم سيجونق أنت شخص يثلج الصدر ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنت مذنبة.

- إن كيم سيجونق حقا ... إنها ترسل رسائل الـbubble للمعجبين من قلبها. كيف لا يمكن أن نحب سيجونق ؟

- أنت حقا تهتمين بمعجبيك. أتمنى أن تقوم سيجونق بعمل أفضل ㅠㅠㅠㅠ 

- هذا حقا حقا سيشجعني عندما يكون من الصعب العيش.

- واو ، لو كنت معجبة ، لكنت سأكون معجبة للأبد بقدر الإمكان ..ㅠㅠ

- واو ، لست معجبة لكنني أشعر بالحماس الشديد. لو كنت معجبة فسأموت ههههههه أنت مذنبة ㅠㅠ

- لا ، بمجرد النظر إلى التغريدة فإنني أشعر بأن قلبي سيقع. كيف لا تزال على قيد الحياة ؟

- لقد تعرفت عليها ... لقد تعرفت عليها ... 😭

- اللعنة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أنت مذنبة لتمزيق القلوب.

المصدر : 1 ، 2