القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) الفرقة التي ستأتي لتذيب آذان الناس

عنوان المقالة : الفرقة التي ستأتي لإذابة آذان الناس
المصدر : Pann

إنها بيتوبي.

تم إصدار التشويقة الصوتية.

هذا صحيح ، إنها بيتوبي الغنية بالتحف الفنية ، ستأتي بتحف فنية أكثر.

المؤلفون أيضا رائعون.

بالاستماع للتشويقة الصوتية ... إنها جنونية ... 

جميعا ، اذهبوا و خذوا وقتكم لتسمعوا تشويقة الدقيقتين ㅠㅠ

بالفعل ، ثقوا و استمعوا لـ بيتوبي.

لا ... لكن الأغنية الرئيسية تم عرضها بشكل قصير ، كيوب لئيمة.

يجب عليكم يا رفاق أن تشاهدوها. إنها جنونية.

عودة بيتوبي الخاصون بنا الأخيرة كرباعي.

استمعوا له كثيرا ❤❤❤❤❤❤ 

تلقى المنشور : [510+،117-]

1. [151+،7-] أنا معجبة بفنان آخر ، لكن أول أغنية جيدة حقا. يبدو أن بيتوبي جيدون مع الأغاني العاطفية !!

2. [149+،7-] أنا معجبة بفنان آخر ، لكنني أحسد بيتوبي = في كل مرة يقومون فيها بعودة تكون الأغنية رائعة ( أتطلع شوقا لها )

3. [139+،7-] سيكون ألبوما أسطوريا. هذا المنشور سيكون قريبا مكانا مقدسا.

4. [75+،0-] مهارات تأليف كيوب ليست مزحة ... لقد سمعت أن السينباي سيقومون بعودة. أنا يوني ( يونيفرس ، فاندوم بينتاقون ) ستأتي لكم.

5. [64+،0-] إنني معجبة بفرقة أخرى ، و أنا أستمع لـDreamer بدون تفكير. هل هذا طبيعي ؟

6. [59+،1-] ربما بسبب أنهم مغنون جيدون ... بغرابة ، أغاني بيتوبي سهلة جدا لأن يتم الاستماع لها. مع أنني من معجبي فنان آخر إلا أنني أعتقد بأنني سأستمع للأغنية الأولى كثيرا عندما سيصدر الألبوم.

7. [56+،1-] أنا معجبة بفنان آخر لكنها جيدة حقا ... أتمنى أن تقوموا بعمل جيد.

المصدر : Pann