القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يقولون أن الجزء الثاني من دراما " قائمة تشغيل المستشفى " يصبح مملا

العديد من مستخدمي الإنترنت عبروا عن رأيهم من أن الجزء الثاني من دراما " قائمة تشغيل المستشفى " تصبح " مملة ".

على وجه الخصوص ، في أحدث حلقة تم عرضها من الـ5 من أغسطس ، القصة بدت أنها تركز أكثر فقط على شخصية رئيسية. على أي حال ، منذ البداية ، " قائمة تشغيل المستشفى " ركزت على 5 شخصيات رئيسية ، و الدراما تتركز حول حياة هؤلاء الأصدقاء الـ5.

علق مستخدمو الإنترنت بتعليقات مثل :

- الكاتب في حاجة إلى أن يفعلوا شيئا ما حول أسلوب القصة ... هذا الموسم ممل جدا.

- أنا حقا ليس لدي شخصية مفضلة أو زوجين ، أنا فقط أشاهده من أجل القصة ، و أنا أشعر بخيبة الظن أنهم يبالغون في جانب الرومانسية كثيرا جدا.

- شخصيا ، لقد لاحظت هذا في العديد من إنتاجات شين وون هو. عندما لا تكون الشخصيات لا تواعد بعد ، القصة هي بشكل ما ممتعة و حماسية. و لكن عندما يبدؤون بالمواعدة ، يصبح مملا.

- الأحباء فقط لا يؤثرون حقا ... أنا فقط مثل و كأنني أقول : " هل بإمكانكم أن تقوموا بعملكم ؟ " 

- نعم ، أنا أتذكر أن أنتظر كل الأسبوع لأشاهد حلقة واحدة من الموسم الأول ، هذه الأيام لا أشاهده في أيام الخميس بعد الآن ، أنا فقط لا أتطلع له بنفس القدر.

- أنا ظننت أنه كان من المفترض أن تكون الدراما حول الحياة داخل مستشفى ... و ليس قصة حب.

- أنا آسفة ، لكن ثنائية غيو وول و جونغ وون ممل جدا.

- لم تحرز القصة أي تقدم ... كما لو كانت في منتصف الموسم الثاني ، و لكن أين ذهبت القصة ؟ لا مكان ... 

- بالنسبة لي يبدو أن قصص جون وان و سوك هيونغ سيتم سردها في النصف الثاني.

حاليا ، وفقا لـNielsen Korea ، حلقة الـ5 من أغسطس لـ "  قائمة تشغيل المستشفى " سجلت ما معدله 10.6%. و هي بنفس النسبة تقريبا لأول حلقة تم بثها في الـ17 من يونيو ، و التي كانت 10%\

المصدر : Allkpop