القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) الفرق بين رقص الآيدول و الراقصين

عنوان المقالة : رقص الآيدولز و الراقصون يرقصون بطريقة مختلفة ، هل تفهمون هذا ؟
المصدر : Pann

في البداية ، لم يكن لدي فكرة ما المختلف. و لكن بعد رؤية راقصة Street Woman Fighter هذه ضد لي تشايون ، أعتقد أنني أفهم الأمر.

تلقى المنشور : [+309][-28]

1. [+364][-9] الآيدولز الراقصون الرائعون يجعلون من أنفسهم يبدون بارزين و يرقصون بشكل جميل. في الضفة الأخرى ، الراقصون يركزون أكثر على حركاتهم. لديهم غايات مختلفة عندما يرقصون.

2. [+296][-9] الآيدولز يركزون على جعل أنفسهم يبدون بارزين بينما يركز الراقصون على جعل حركاتهم تبدو بارزة. لكن أعتقد أن تلك الراقصة تقوم بجعل نفسها و حركاتها تبدو بارزة في تلك الصورة ... أعني ، إنهم دائما ما يرتدين ملابس غامقة على المسرح و يرقصون بعيدا في الخلف ، ما يجعل الآيدول يبرز أكثر. و لكن إن أدوا في المركز ، فلن نكون قادرين على أن نلاحظ شيئا عدا الراقصين أنفسهم.

3. [+211][-2] بصراحة ، أعتقد أن ذهاب لي تشايون إلى Street Woman Fighter سبب لها سلبيات أكثر من الإيجابيات. الرقص كان دائما نقطة قوتها و سحرها ، و لكن البرنامج فقط يجعلها تظهر نقطة ضعفها فيه و يزيل صورة " أفضل راقصة ". أشعر بالأسف عليها ...

4. [+187][-1] من الواضح أنهن يرقصن بطريقة مختلفة مقارنة بالآيدولز. لا تستطيع إلا تثبيت عينك عليهن. 

5. [+112][-0] الأمر مثل الاختلاف بين الفيلم و المسرحية. الممثلون و الممثلات في المسرحية يميلون للحديث و الغناء بصوت عالي و إظهار تعابيرهم بسبب أنهم يؤدون أمام الجمهور. الممثلون و الممثلات في الأفلام لا يحتاجون لفعل هذا بسبب أن الجمهور باستطاعته أن يكبروا شاشاتهم. و بسبب ذلك فإنهم يبدون راضين أكثر من الناحية الجمالية و لا يتعين عليهم التعبير عن أنفسهم بشكل مفرط. مجالاتهم مختلفة ، أنا شخصيا أعتقد أن تشايون هي أفضل راقصة كآيدول. و لكن هذا البرنامج كان من أجل الراقصات المحترفات ، لهذا السبب لا مفر لها إلا أن تكون نوعا ما في الظل في هذا البرنامج

6. [+104][-90] الراقصون و الآيدولز أمران مختلفان جدا. لكن يجب أن أعترف أن لي تشايون راقصة مذهلة.

المصدر : Pannatic