القائمة الرئيسية

الصفحات

( محدث ) عاجل : بوبي عضو آيكون يعلن عن أنه سيتزوج و بأنه ينتظر مولوده

أعلن بوبي عضو آيكون عن أنه سيتزوج و بأنه سيصبح أبا.

في منشور على انستغرام ، شارك الخبر المفاجئ لمعجبي آيكون حول العالم.

مرحبا ، هذا بوبي من آيكون.

لدي شيء لأخبر الجميع به اليوم ، لذلك أنا أشارك هذه الرسالة بعد الكثير من التفكير.

لقد وعدت أن أتزوج من التي أحبها. و أنا سأصبح والدا في سبتمبر. أشعر بالسعادة لأرحب بعضو جديد في عائلتي ، لكنني أشعر بالأسف للمعجبين الذين سيشعرون بالحيرة بسبب خبري المفاجئ.

كان يجب أن أخبركم بهذا بشكل مبكر أكثر ، لكنني آسف على التأخير في مشاركة هذا الخبر حيث أنني كنت قلقا.

أشعر بحس كبير بالمسؤولية لأنني أشعر بأنني أضع الكثير من الضغط على الناس الذين قد ساعدوني دائما و دعموني بكل قلوبهم.

أنا أعتذر بصدق للذين قد تأذوا أو شعروا بالكثير من الحيرة بسبب هذا.

لأعضاء فرقتي آيكون ، المعجبون ، والداي ، و الناس الذين أصبحوا ضروريين في حياتي حتى مع أنني أفتقر للأمور ، سأسعى جاهدا كي لا أجلب العار لمعجبي أو والدي.

أنا أيضا سأبذل قصارى جهدي كي لا أصبح إرباكا لمعجبي و لأعضاء آيكون الذين ينتظرون نشاطات آيكون.

للآن لم تنشر وكالة YG أي بيان حول حياة بوبي الخاصة.

المصدر : Koreaboo