القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتناقشون حول إشاعة تتحدث عن مواعدة أحد أعضاء سفنتين لفتاة

عنوان المقالة : صديقتي تواعد أحد أعضاء سفنتين ... ㅎㅎㅎ
المصدر : Pann

إنها فقط شخص عادي و مما أعرفه ، فقد التقيا عبر موعد أعمى ... ㅎㅎㅎㅎㅎ

تلقى المنشور : [127+،44-]

1. [+203][-1] من بين كل المنشورات التي رأيتها مؤخرا ، هذا كان الأطرف.

2. [+182][-2] أنا في الحقيقة أواعد هوشي و لكنني أخونه مع DK هههه أنتم يا رفاق يجب أن تكونوا فقط من يعرف حول هذا.

3. [+112][-2] صديقتي ، احذفي المنشور ... أعرف من أنت و يبدو أنني قد قمت بخطأ بأن صادقتك.

4. [+84][-0] لكن لماذا الناشرة الأصلية هي من تخجل حول هذا الأمر ؟

5. [+76][-0] أبي هو من سفنتين و قال لي أن هذا صحيح.

6. [+58][-0] شخص كنت أعرفه كان لديه هذا التوهم ؟ متلازمة ريبلي ( عندما يصدق الكاذب كذباته ) هههههه سيقولون أن بيق بانق كانوا في منازلهم ، أن من أعماهم كان PD و سيرد على المكالمة بالقول : " آه ، اللعنة ، كوون جين يونغ ، لقد أخبرتك أن لا تفعل ذلك !! " - هذا النوع من الهراء ههههههههه عندما أطلب زيارتهم ، سيقولون لا بسبب أنهم متعبين جدا ههههه أن يكونوا جادين تماما.

7. [+41][-1] أنا على وشك الانضمام لـ سفنتين كالعضو الجديد قريبا ، سأظهر إلى TTT و سألعب لعبة الـHongsam و كرة الطائرة بالأقدام معهم.

8. [+40][-1] ... هل من الممكن حتى تخيل مواعدة سفنتين ... صحيح DK ؟

المصدر : Netizenkore