القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) شائعات مواعدة لي مين هو و يونوو تصبح قضية جدلية حول انتهاك قواعد الحجر الصحي

عنوان المقالة : لي مين هو : " يونوو و موعد السينما في الـ1 من يوليو ... ليس انتهاك لقواعد الحجر الصحي "
المصدر : Naver

1. [932+،21-] فقط اتركوهما و شأنهما. هل أنت شيوعي ؟ لا يوجد حرية.

2. [163+،7-] دعوهما و شأنهما ، سواء أكانا في علاقة أم لا. فلتحظيا بعلاقة جيدة ~♡

3. [80+،8-] من هي يونوو ؟

4. [88+،36-] يونوو جميلة.

5. [56+،5-] إنه تحد للجميع. مما قرأته ، ليس بالحدث الجلل.

6. [29+،0-] دعوهما و شأنهما. ما هي الغاية من ضبط الناس من خلف ظهورهم بهدوء في أمورهم الخصوصية ؟

-

عنوان المقالة : شائعات مواعدة لي مين هو و يونوو تثير السؤال إن كانا قد كسرا قواعد حظر التجول
المصدر : Naver

1. [+451, -13] إذا فـ " لي مين هو " يحب فرق الفتيات.

2. [+266, -28] دعونا فقط ندع النساء الجميلات و الرجال الوسيمين يواعدون بعضهم البعض ... إنهم في حاجة للمواعدة كي ينجبا الأطفال و يرفعا نسبة المواليد في هذه البلاد. ليس و كأنهما قاصران ... كونك مشهورا ليس بجريمة ...

3. [+81, -6] الصحفيون في حاجة إلى التوقف عن ملاحقة المشاهير.

4. [+30, -1] دعوهما يفعلان ذلك ، ألا يمكن لهما المواعدة حتى بعد الآن ؟

5. [+29, -4] يبدو أن " لي مين هو " يحب عضوات فرق الفتيات اللاتي أصغر منه.

6. [+26, -6] " مين هو " يجب أن يتزوج فقط ، لا تكسروا هذه القلوب ...

7. [+18, -0] فقط كونا صريحين و واعدا بأريحية ...  لا حاجة لإخفاء أي شيء عندما سنكتشف الأمر في النهاية.

المصدر : 1 ، 2

مقالات ذات صلة :