القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) يقرأ رسالة في المحكمة بالدموع و يتأسف لـ بيق بانق و YG

بعد مطالبة الادعاء بعقوبة السجن لمدة 5 سنوات و غرامة 20 مليون وون بسبب تهم الشمس المحرقة. سينقري أصر على براءته في نهاية بيانه ، خاصة عندما ذكر بيق بانق.

حيث أنه سحب قطعة ورق حضرها و قرأها ، معترفا : " لقد تلقيت الكثير من الحب لـ15 سنة و كنت متدربا بعمر الـ17 عاما. لكن بسبب خطأي ، كل شيء انهار في لحظة. "

على أي حال ، فقد احتج قائلا : " كان هناك الكثير من المزاعم بأكثر من 100 مقالة مكتوبة عني ، و لكن معظمهم غير صحيح. ليس صحيحا أنني هربت إلى الجيش. لقد كان موعد بدء خدمتي العسكرية في مارس من عام 2019 لكنني أجلته و تعاونت مع التحقيقات. أنا كنت أحاول أن أثبت براءتي. "

كما أنه ذكر ملهى الشمس المحرقة و قال : " كان هناك العديد من الشكوك أن المخدرات كان يتم توزيعها في الشمس المحرقة ، جرائم جنسية حدثت و أنا كنت محميا من قبل السلطات العامة. و لكن خلال التحقيقات ، تم الكشف عن أنه كان لم يكن لي أي صلة. أنا مستاء بسبب أن الشكوك لم يتم حلها و أنا يتم انتقادي بشكل خاطئ. "

أما بخصوص مجموعة دردشة جونغ جون يونغ في كاكاوتوك ، فقد صرح بأن ذلك " لم يكن عادلا " أنه قد تمت معاملته كما لو أنه متورط في المحادثات في غرف الدردشة التي لم ينتم لها ، و ليس غرف الدردشة التي كان عضوا فيها. حيث صرح : " ليس لدي أي علاقة مع بالجرائم الجنسية للأعضاء الذين كانوا في غرف الدردشة الذي تم سجنهم. "

قال أيضا أنه " لم تكن لديه علاقة مع أي من السلطات العامة ( تواطؤ رئيس الشرطة المزعوم ) " و قال بأنه قد تمت إهانته و اعتقاله بشكل غير عادل و كان هدفا للتحقيقات القسرية من قبل الشرطة.

على أي حال ، فقد لام سينقري نفسه بالقول : " أنا الذي سبب كل هذا. لقد راجعت نفسي لـ3 سنوات بدون لوم أي أحد. أنا أعد أنني سأولد من جديد خلال هذا. "

في النهاية ، اعتذر و قال : " أنا آسف لجعل الناس يقلقون و تخييب ظن المعجبين. أنا آسف لزملائي الذين عملوا معي و مسؤولو الوكالة السابقة. أنا أيضا أتأسف لعائلتي التي عانت من وقت صعب بسببي. " بدا و كأنه يبكي حالما ذكر بيق بانق ، YG و عائلته.

تاريخ الحكم عليه غير محدد حاليا.


1. [+1,041, -20] 5 سنوات فقط قليلة جدا لجرائمه. بعيدا عما إذا قد كان البعض سيولدون كخنازير منذ البداية ، فإن القانون يجب أن يطبق على حد سواء.

2. [+406, -1] واو .. فقط 5 سنوات. لدي شعور أن القاضي سيعطيه حتى حكما أقل بعد بعد هذا العرض الذي قام به بالدموع و الوعد بأنه سيولد من جديد هههه. من المحبط للغاية معرفة أن دموع الضحايا غير مهمة أبدا في نظر القانون لأن محاميهم سيحمونهم فقط من جرائمهم ..

3. [+312, -3] حتى لو ولد من جديد ، فلن تنسى طعم الحبوب المنومة على طاولة صالون الغرفة ..

4. [+203, -10] يجب أن يتناسب الحكم مع الجريمة و إلا فإن العامة ستعتقد بأن العقوبة مخففة جدا و ستسبب سوء الفهم. يحتاج إلى عقوبة أقسى على جرائمه من أجل زيادة الوعي في المجتمع ..

5. [+180, -7] راجع نفسك و تب ! لا تقل نفس الشيء الذي يقوله الجميع عندما يكونون في المحكمة ! حكم بـ5 سنوات بالنسبة لجرائمه ضعيف جدا فقط !!

6. [+68, -0] غرامة 20 مليون وون هي ألفا وون بالنسبة له. يجب أن تكون 20 مليار على الأقل ..

7. [+35, -0] هذه الجريمة سيئة جدا فقط و أنا لا أرى أي إشارات على الندم. إنه فقط عذر بعد عذر.

8. [+17, -0] لقد تصرف كما لو أنه ودود و بريء على التلفاز و لكنه كان يقوم بكل الأمور القذرة في الخلف .. إنه مختل.

9. [+7, -0] كدت أتقيأ من رؤية رسائل الكاكاوتوك تلك في مقال ديسباتش. مع العلم أنهم يعاملون النساء كالكلاب ... و كما لو كن وجبة يومية بالنسبة لهم ، قال الكثير من الأشياء القذرة عن النساء الأجنبيات أيضا .. آه ، إنه من الجنون حتى التفكير في الأمر الآن ..

المصدر : DailyNaver