القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يناقشون قصصهم المفضلة حول جيدراغون

عنوان المقالة : هل هذه القصة عن جيدراغون حقيقية ؟؟
المصدر : Pann

إن الأمر مضحك هههههههههه

[ عندما رأت مجموعة من الناس جيدي ، قالوا : " آه ، أعرف ذاك الشخص ، شيء ما دراغون ... ؟ " و جيدي التف و قال بلا مبالاة " جي ". ]

تلقى المنشور : [381+،49-]

1. [+185][-4] هناك الكثير من القصص المضحكة حول جيدي الشاب ههههههههه خلال فترة الـ كوون سابو ( ملاحظة : سابو تعني ورق الرمل و المعجبون مزحوا و أطلقوا عليه لقب كوون سابو بسبب غرابة أطواره ) عندما كان نوعا ما معتدا بنفسه ، قميصه علق بالسيارة و ظن أن أحد المعجبين كانت تمسك بقميصه و قال : " تنهد ... دعني أذهب ... دعني أذهب الآن " أساء الحكم على ما حدث ههههههههههههههه

2. [+141][-5] معجبة نشرت لتقول كم هي تحبه و قامت بالإشارة لـ جيدي و هذا الفتى اللطيف ترك تعليقا ... هذا بحق أسطوري ( المعجبة كتبت كلمة " أحبك " كثيرا ، و جيدي رد : " أنا أيضا أحبك )

3. [+130][-9] القصة حول كيف قام جيدي بإنقاذ ساسنغ تم الاعتداء عليها تقريبا من قبل حبيبها ... كان هذا جنوني لكن لا يبدو بأن الناس يعرفون عن ذلك ... ㅎㅎ

[ العنوان : لقد تعرضت للضرب من قبل حبيبي أمام أحد المشاهير عندما كنت ساسنغ

في الماضي ، عندما كنت غير ناضجة ، كنت ساسنغ و كنت أنتظر المشاهير حتى وقت مبكر جدا من الصباح - كان الأمر سيئا للغاية ههههههههه كنت أتجاهل كل رسائل حبيبي ... حوالي الثالثة صباحا ؟ أو الرابعة صباحا ، كنت أسهر طوال الليل في انتظار المشاهير لكن حبيبي تبعني و حاول أن يجرني بعيدا. لم أكن أستمع إليه لذلك قام بضربي هههههه لديه عادة سيئة تتمثل في ضربي. و لكن عندما كان المشاهير يحاولون الذهاب إلى مسكنهم ، أو ربما عندما غادروا ؟ لكن على أي حال ، كان التوقيت مجنونا ههههههه لقد رآني أتعرض للضرب من قبل صديقي. في ذلك الوقت ، كنت أقوم بالكثير من أعمال الساسنغ لذا فقد تعرف علي بالتأكيد و لكن و بشكل طبيعي ، كان يتجاهلني تماما و لكن في ذلك اليوم ، وقف أمامي.

جيدي : استخدم كلماتك فقط.

الحبيب : آه ، ليس هذا هو الأمر ، كل ما علي فعله هو أن آخذها ؟ رجاء تحرك ، سآخذها.

جيدي : استخدم كلماتك عوضا عن ضربها.

الحبيب : لن أضربها ، لماذا سأضرب حبيبتي.

جيدي : أنت فقط ضربتها للتو.

و بعد ذلك ، تحدث معي جيدي و قال : هل تم ضربك ؟

الفتاة : آسفة ؟؟ ..

جيدي : فقط خذي تاكسي و عودي للمنزل. توقفي عن الخروج لوقت متأخر.

لذلك ركبت التاكسي إلى المنزل هههههههههه و عندما نظرت من النافذة ، و بمجرد أن غادرت سيارة الأجرة ، لم ينظر إلى حبيبي حتى و ذهب مباشرة إلى المسكن ههههههه فقط جعلني أغادر هههههههه لقد توقفت عن كوني ساسنغ لكن كانت تلك اللحظة عاطفية جدا هههههههههه لا زلت أتأثر في كل مرة أفكر في تلك اللحظة. كان الوقت متأخرا لذلك لا يزال الأمر يبدو و كأنه حلم ههههههه لا أشعر بأنه أمر حقيقي هههههه ]

4. [+84][-1] أنا فقط تذكرت - معجبة كوون جييونق قالت : " أليس ذلك جيدراغون ؟ " ، و قال لا لكن تم كشفه بسبب أن تاي يانغ قال : " جييونغ - آه ، هل أستطيع اقتراض 500 وون " هههههه ㅠㅠㅠㅠ

5. [+83][-1] ههههههههههههههههههههههههه

[ جيدي كان يحاول أن يتصرف بروعة أمام المعجبين أثناء ما كان يتكئ على المصعد - منتظرا - لكن المصعد كان قد فاته. ]

6. [+82][-1] خلال فترة الـ La-La-La ، بيغ بانغ ركبوا في عربة قرب شركتهم. معجبة ضغطت وجهها على نافذة العربة و رأت كوون جييونغ ينظر إلى صور هاتفه بفخر و لكن وجه أصبح جادا و أغلق هاتفه عندما قام بالنظر إلى عين المعجبة. على ما يبدو ، الصور الوحيدة التي كانت على صور هاتفه كانت صوره السليكا الخاصة به.

7. [+72][-1] هههههههههههههههههه

[ - كنت أقوم بالكراهية حول هذا الشخص الذي كان يلبس الملابس بستايل يشبه بيغ بانغ و قلت : " آه ، حرفيا الجميع يلبس كـ كوون جييونغ ㅡㅡ " فيما التف الشخص بسرعة و حدق بي. و كنت مصدومة و عندما رأيته ، كان حقا كوون جييونغ ههههههه ]

8. [+60][-1] جييونغ الذي يشعر بالحماس الشديد على الرغم من اضطراره إلى التنقل بين المدارس.

المصدر : Netizenkore