القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) هل أنت من عشاق الصيف أم الشتاء ؟ و لماذا ؟

عنوان المقالة : الذين يحبون الصيف هم قساوسة
المصدر : Pann

بسبب التعرق ، لا بد لي من الاستحمام مرتين في اليوم ...

و أصبح أكثر حساسية خلال الصيف.

أبدأ بالتعرق كثيرا بمجرد الخروج قليلا ؛ حتى عندما خرجت من الحمام بعد الاستحمام فقط ، فقد بدأت أتعرق ...

بعد تسوية غرتي ، أصبح الأمر فوضويا مرة أخرى بعد 5 دقائق ...

لا يمكنني وضع أي مكياج لأن وجهي متعرق للغاية ...

حتى لو غسلت نفسي قبل النوم ، فبمجرد أن أستيقظ ، سأشعر بعدم الارتياح.

أتمنى أن يأتي الخريف بسرعة ..

أصبح أكثر سعادة عندما أستطيع ارتداء الهودي التي في خزانة ملابسي.

( ملاحظة : تمر كوريا الآن بموجة حارة الآن )

تلقى المنشور : [+1,153][-34]

1. [+725, -23] أنا حقا أكرهه. البرد لا يشعرني بالانزعاج و لكن الحرارة مزعجة. هناك حشرات تطير في كل مكان كل يوم. و بالنسبة للاستحمام ، أنا حقا في حاجة إلى أخذ واحد في كل مرة أعود فيها. أنا بجدية أكره الصيف.

2. [+487, -17] بحق ، أنا أريد أن أدمر الصيف بجدية. أنا حتى لا أريد الخروج.

3. [+359, -12] أتفق. أنا غاضبة. أصاب بالعرق و رائحة العرق مزعجة.

4. [+291, -151] أحب الصيف.

5. [+241, -8] أكره الحرارة في الصيف و لكن أحب أن الشمس تغرب متأخرة.

6. [+165, -177] حتى مع ذلك ، لا يوجد فصل بجمال الصيف ... حتى لو شعرت في ذلك الوقت بأنني أموت ، عندما أفكر في الماضي ، أفكر في الوقت الذي يمكنني فيه فتح النوافذ في وقت متأخر من الليل و تشغيل المروحة. كان الأمر مثل الحلم.

7. [+148, -28] من الصعب الاستيقاظ في الشتاء. بحق ، جسدك يصبح ثقيلا و يصبح مُتعَبا أكثر. الصيف هو الأفضل.

8. [+127, -46] بطريقة ما ، أحب انتعاش الصيف و صوت الزيزيات.

9. [+124, -6] في الشتاء ، بالإمكان أن تشعروا بالدفء من خلال لبس طبقات من الملابس ... و لكن في الصيف ، يكون الجو حارا و مثيرا للتعرق بغض النظر عن كمية الملابس التي تنزعونها.

المصدر : pann-choa