القائمة الرئيسية

الصفحات

فرقة تيارا تتحدث عن الشبح الذي عشن معه في مسكنهن في برنامج الإخوة المدركون

انفتحت فرقة تيارا حول الشبح الذي كان في مسكنهن خلال حلقتهن في برنامج الإخوة المدركون.

في حلقة الـ10 من يوليو ، حدثت تيارا حول المسكن الذي عشن فيه عندما كن في قمة شهرتهن ، و هيومين مباشرة قالت : " أنا حقا لا أستطيع أن أطيق قصص الأشباح. " ، و من ثم كشفت أونجونق عن الأحداث الغريبة التي مرت بها تيارا في المسكن ، لكن هيومين كانت الوحيدة التي لم تعرف ماذا حدث.

قالت أونجونق : " لقد عشنا في الطابق الـ15 ، و المصعد كان في الطابق الـ14. ضغطنا الزر ، و فجأة ذهب للطابق الـ8. و ظننا أن أحدا سيدخل ، و لكن لم يكن هناك أحد. هذا عندما بدأنا نشعر بأنه قد يكون هناك شيء ما في المسكن. "

و من ثم أكملت : " بعد ذلك ، ظللنا نسمع أصوات النشافة و النقر على لوحة المفاتيح في المسكن بشكل عشوائي. لو كان فقط أنا ، فسأعتقد بأنني كنت أسمع ذلك بسبب أنني كنت متعبة ، و لكن لم أكن أنا فقط ... مجفف الشعر أيضا سيتوقف. كنا نحاول إعادة تشغيله ، و لكن لم يحدث ذلك. لقد شعرنا بأن شيئا ما كان يلعب في الأرجاء معنا في المسكن ، و كنا نعيش معه. عندما انتقلنا ، كنا قد سمعنا أحدا ما يبكي في غرفة النوم. "

لي سانغمين قال : " أنا آسف ، لكن هيومين أكثر رعبا الآن. "

المصدر : NaverTV

1. [47+،3-] هيومين ، إنها مثلي ههههههههههههههه الأشخاص الذين لا يسمعون الأشياء المخيفة سيفهمون.

2. [34+،4-] قصص أشباح تيارا مشهورة هههههههه أشعر بالسعادة جدا لأنني قد رأيتكن معا بعد وقت طويل ㅠㅠ

3. [26+،3-] إنها الحادثة التي أدت لولادة أغنية ضاربة ♡ شكرا للشبح الذي ظهر في ذلك الوقت ^__^

4. [25+،3-] هيومين بجدية ظريفة ㅜㅠㅜㅜ

المصدر : 1 ، 2