القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) قصة سونقكوان عضو سفنتين مع توايس

عنوان المقالة : هذه القصة عن سونقكوان و توايس مضحكة جدا هههههه
المصدر : Pann

[ بسبب أن ترويجاتهم تتداخل مع توايس لعدة مرات ، كمزحة فقد قال " لو أنه سيكون هكذا ، هل يجب أن نناقش مع شركتنا و من ثم العودة ؟ "

توايس + سفنتين ، مجموع 22 شخصا ، لم يقولوا شيئا و أصبح الأمر غريبا فجأة ㅠ

سونقكوان : " أنا بجدية ... أردت أن أموت "

اختيار أغنية " Trauma " ( صدمة ) جعل كامل هذه القصة مضحكا ... ]

لقد قال بأنه لم يستطع نسيان تعبير مومو ، و أحد ما قال أن تعبير مومو لربما بدا هكذا هههههههههه

أنا لا أعتقد أنهم سيذكرون الأمر و لكن أنا أتفق أنه من الصحيح أنها ذكرى مثيرة للإحراج.

تلقى المنشور : [274+،36-]

1. [+186][-0] و من بين كل الأشياء ، توايس هن مجموعة من الفتيات الخجولات ، لذلك لا يوجد أحد سيستقبل المزحة ههههههه ㅠㅠㅠㅠㅠ آيغو ، سونقكوان - شي ...

2. [+125][-1] حياته عبارة عن حقا عن سيتكوم ...

3. [+106][-1] جنوني ههههههههههههههههههههههههه هذا مضحك جدا ، هل هناك فيديو ... ؟؟ أريد أن أشاهده ㅠㅠㅠㅠㅠ

4. [+87][-0] آه ههههههههه مضحك حقا هههههههههه لكن بالتفكير بالأمر ، سفنتين بعدد 13 شخصا و توايس بـ9 – معا فيصلون لـ22 ههههههههه عدا عنه ، قام بذلك أمام 21 أشخاص هههههههه لكنت سأموت من الحرج أيضا هههههههه

5. [+53][-1] فوق كل هذا ، هناك 16 شخصا بينهم من نوع I ... أعتقد أنني كنت سأريد أن أموت أيضا ...

6. [+50][-0] عضواتنا خجولات لذلك لا يستطعن أخذ المزحات هكذا ههههههههه

7. [+43][-0] لقد قال بأنها كانت صدمة ضخمة بالنسبة له و لكن ما استطاع رؤيته فقط كان " هههههههه " في التعليقات لذلك قال لا بأس بذلك طالما كان الأمر مضحكا هههههههه شخصية بو سونقكوان بجدية جيدة ههههههههه

المصدر : Netizenkore

رد فرقة توايس في ذلك الوقت على ما حصل

مومو : بو سونقكوان - شي ، ممم ... بو سونقكوان من سفنتين تحدث عن صدمته في بث الأمس.

نايون : نحن نتذكر الأمر بشكل واضح جدا. كان في إنكيقايو.

نايون : في ذلك الوقت ، لم تكن كورونا ، لذلك حيينا بعضنا البعض.

مومو : لقد قلنا مرحبا ، و قال هو : " لو أنه سيكون هكذا ، هل يجب أن نناقش مع شركتنا و من ثم العودة معا ؟ "

مومو : لكن أنا لم أفهم بسبب أنه فجأة قالها. كنا نقول مرحبا و فجأة ههههه

نايون : لم نفهم ، لكنني فكرت بأنه سيكون محرجا ، لذلك ضحكت و قلت : " نعم ، شكرا لك " و فهمت عندما ذهبنا إلى غرفة الانتظار.

مومو : لا أعتقد أني كنت قادرة على التحكم بتعابير وجهي في ذلك الوقت. أنا آسفة جدا ، لم أتوقع بأن تبقى صدمته. أنا آسفة جدا.