القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) لي سومان يهدي حبيبته فيلا في غانغنام بـ 4.3 مليون دولار فيللا


عنوان المقالة : لي سومان يهدي صحفية أصغر منه بـ 17 عاما فيللا في غانغنام
المصدر : Chosun عبر Naver

1. [+3,785, -97] لماذا الناس قلقون جدا ؟ هل لأنه في السبعينات في عمره و هم خائفون من أن أفعى زهور ستأخذ كل أمواله ؟ إنه شخص ناجح ، دعوه يعيش حياته كما يريد. ليس الأمر كما لو أنها مشكلة قانونية ، من يهتم فيما يفعل في حياته ، سواء يواعدها أو يتزوجها ...

2. [+1,614, -35] يا له من رجل نبيل.

3. [+849, -15] هول ، لي سومان في الـ70 ؟ أنا متفاجئ ، إنه أكبر بكثير مما توقعت.

4. [+840, -18] لقد أهدى حبيبته فيللا ، لماذا الأخبار تجعل من ذلك يبدو بأنه يرشي وسائل الإعلام ...

5. [+827, -26] لا شيء خطأ في المواعدة بعد أن تموت الزوجة ... إن أراد أن يهديها فيللا ، فليقم بذلك 🤔🤔

6. [+160, -2] إذا فهي حبيبته ... لماذا لا تكتبون ذلك في العنوان ؟

7. [+156, -2] أعتقد أنهما كانا يتواعدان بعد أن ماتت زوجته. هذا فقط 1-2% من ثروته ، ما الخطأ في ذلك. سأعطي حبيبتي شيئا جميلا أيضا لو كنت لوحدي.

8. [+134, -14] لقد ضمنت هذه المرأة حياتها.

-

المصدر : Naver

1. [+2,445, -43] ليس الأمر كما لو أنه في علاقة غرامية و هو متزوج ...

2. [+2,268, -28] لقد فقد زوجته قبل سبع سنوات و ما تبقى لديه هو المال فقط. ما الخطأ الشديد حول إهداء حبيبته شيئا جميلا ، خاصة إن كانت بجانبه طوال الوقت ؟ طالما يدفع الضرائب ، لا شيء خطأ في ذلك.

3. [+933, -21] لا يوجد شيء غير قانوني في ذلك. لقد فقد زوجته ، إنه ثري ... ليس كما لو أنه يواعد إحدى المتدربات في عشرينياتها. أنا فقط أشعر بالغيرة من حياته.

4. [+796, -148] لا شيء خاطئ في رجل ينفق الأموال التي يكسبها بحد ذاته على حبيبته.

5. [+100, -3] بالاعتبار أن حبيبته في خمسينياته ، كل شيء حول هذا يبدو طبيعيا.

-

المصدر : Naver

1. [+600, -12] لقد فقد زوجته منذ وقت طويل ، و حتى لو كانت حبيبته أصغر بـ 17 عاما ، فهو لا يزال في خمسينياته هههههه دعوا لي سومان يتولي هذا ، لا تكبروا هذا الموضوع في الأخبار.

2. [+608, -47] لقد فازت بجائزة اليانصيب الكبرى هههههههههههههه

3. [+186, -11] أراهن أنهما عمليا متزوجان الآن.

4. [+104, -4] لقد تفاجأت جدا أنه في الـ70.

5. [+77, -5] إنه لا يخون ، إنه ينفق أمواله الخاصة ، لا شيء خاطئ في هذا.

-

المصدر : Naver

1. [+494, -20] أصغر منه بـ17 عاما تجعلها في الـ53 عاما ... لي سومان ثري كفاية لأن يتسكع مع 17 فتاة في العشرينيات من عمرها إن أراد ذلك. لا بد من أنه يحبها حقا. أنا أتفهم أن إنفاق هذا النوع من المال على شخص تحبه.

2. [+178, -13] دعونا نحترم حياته الخاصة.

3. [+84, -0] تفاجأت جدا أنه في الـ 70 ...

4. [+73, -3] إنه أعزب ، زوجته توفت ، تذكرون ؟ و حبيبته الجديدة هي أجوما في خمسينياتها ، لا يبدو بأن هناك شيء خاطئ في هذا.

5. [+33, -1] ليس الأمر كما لو أنكم تستطيعون أن تأخذوا أي شيء بعد موتكم. لماذا لا تعطون كل شيء للمرأة التي تحبها ؟

المصدر : netizenbuzz

ملاحظة : أفعى زهور هو لقب يطلق على النساء اللاتي يصدن الرجال الذين لديهم الكثير من المال.