القائمة الرئيسية

الصفحات

( مقال ترفيهي ) تيكيون و تشانسونق عضوا 2PM يشاركان قصتهما المرعبة عن الساسنغ

في حلقة الإخوة المدركون ، شارك كل من تيكيون و تشانسونق من 2PM تجربتهما المخيفة التي مرا بها مع الساسنغ أثناء السفر إلى الخارج.

خلال ظهور الفرقة ، ذكر نيكون أن تيكيون مر ذات مرة بحادث مخيف حيث تسللت الساسنغ إلى غرفته في الليل.

أوضح تيكيون : " عندما ذهبنا إلى سنغافورة لحضور حفل موسيقي ، أقمنا في فندق ، و تقاسمت أنا و تشانسونق الغرفة. أنا و تشانسونق لا نرتدي أية ملابس عندما ننام ".

و مضى يتذكر : " كنا نائمين في غرفتنا عندما سمعت فجأة صوت صفير من مفتاح بطاقة الفندق و كان قد فتح الباب. و من ثم سمعت صوت حوالي خمسة أو ستة فتيات يضحكن بهدوء. لذلك كنت أفكر : " هل دخلن إلى الغرفة الخطأ عن طريق الصدفة ؟ ما هذا ؟ ما الذي يحدث ؟  " كان قلبي ينبض في أذني ".

" لقد دخلن الغرفة تدريجيا ، و من ثم نظرن إلى عيني " ، و تابع تيكيون قائلا : " بما أن هذه كانت سنغافورة و ليست كوريا ، فقد كن أجنبيات. لقد صُدمت لدرجة أنني بدأت في شتمهن بالإنجليزية بجنون. و ثم فجأة بدأن بشتمي أيضا ".



سأل كيم هيتشول من سوبر جونيور الذي كان في حيرة من أمره لماذا شتمنه الساسنغ ، فأجاب تيكيون : " لا أعرف. يبدو بأن المعجبأت قد استخدمن البطاقة للدخول إلى غرفتنا ".

و من ثم قال تشانسونق بعد ذلك : " كنت نائما ، و كان تيكيون يشتم كثيرا لدرجة أنني قد استيقظت و سألني : " ما هذا ؟ ما الذي يحدث ؟ و من ثم صرخت بسبب أن هناك أشخاصا يقفون أمامي. لقد صدمت جدا. لأنني كنت نائما ".

و أضاف تيكيون : " أخبرنا الفندق عن ذلك ، و اعتذارا عن ذلك ، قدموا لنا الشمبانيا. "


المصدر : Soompi