القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) جيزيل عضوة آيسبا تجذب اهتمام مستخدمي الإنترنت بسبب الرسالة التي قالتها لنفسها بعد 10 سنوات

عنوان المقالة : كلمات جيزيل من آيسبا ... " لنفسي بعد 10 سنوات "
المصدر : Pann

[ في 10 سنوات

(….)

إن كنت على قيد الحياة ...

فقد قمت بعمل جيد ]

تلقى المنشور : [346+،46-]

1. [+149][-1] ههههههههه اللعنة إنها مسترخية جدا.

2. [+128][-1] لقد رأيت العنوان و الصورة الأولى و فكرت بأنها قد قالت شيئا مؤثرا و بكيت ، لذلك كنت في المزاج و قراءة ذلك و لكن ما هذا ، اللعنة هههههههههههههه

3. [+120][-3] " هذا رائع "

4. [+42][-1] هاها ، ذلك واقعي. إنها مسترخية جدا هههههه

5. [+39][-0] آه اللعنة ㅜ لا بد من أنني قد مررت بأوقات صعبة الآن بسبب أني شعرت بالراحة من هذه الكلمات ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ هذا صحيح ، النجاة فقط أمر لا بأس به – ما الذي تحتاجونه أكثر ، لنبق على قيد الحياة.

6. [+31][-0] هذا رائع ههههههههههههه لقد اختارت شخصيتها بشكل جيد حقا. لو كنت جيزيل ، سأقبل نفسي الماضية التي كتبت " هذا رائع ".

7. [+14][-0] لا تبدو بأنها شخص ما أصيبت بمرض الروعة لذلك هي محبوبة أكثر حتى هههههههه بجدية ماذا يجب أن أقول ... لقد أحببتها منذ أن قالت " رنان ؟ " في ويكلي آيدول.

8. [+15][-1] أليست جيزيل و وينتر تبدوان كفتيات مرحات هههههههههه تبدوان و كأنهما ستقولان " أوووه شكرا ~~ " في رد لـ " أوني ، أنا معجبة !! "

المصدر : netizen-kore