القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت ينتقدون أداء إنكور فرقة TXT

عنوان المقالة : أداء إنكور TXT بعد الفوز في المركز الأول
المصدر : Theqoo

1. الأغنية كانت جيدة هذه المرة حتى أنني استمعت لها على ميلون اليوم ، لذلك انصدمت عندما رأيت هذا 😶😶😶 رجاء قوموا بعمل أفضل المرة القادمة. الأغنية جيدة جدا هذه المرة.

2. كنت مصدومة لرؤية عدد التعليقات هنا ههههههه حتى بعد إعادة الاستماع ، لا زال ليس لدي ما أقوله حول ذلك.

3. أحب الأغنية جدا لذلك أنا دائما ما أستمع لها ، و لكنني أشعر بأن الأغنية يتم غناءها على طبقة المغنيات الإناث ، لذلك ربما هذا يفسر الأمر ؟

4. لكنه كان جيدا ؟ ههههه هذا النوع من الأغاني من الصعب الإجادة به بشكل حي ، أعتقد بأنهم أدوا بشكل جيد.

5. حتى مع مشاركة الأغنية مع 5 أشخاص ، لا يوجد شخص واحد قام بها بشكل جيد.

6. ها ؟ لا أعتقد بأنها كانت سيئة جدا. تايهيون قام بعمل جيد.

7. إنها بالفعل أغنية صعبة و لكن هذا معروف لهم و لو أن المغنيين أنفسهم لا يمكن أن يؤدوها ، فهذا نوعا ما ... سواء أكنتم هواة أم محترفين ، أنتم في حاجة إلى أن تتحضروا للانتقادات القوية ، لذلك رجاء قوموا بعمل جيد المرة القادمة.

8. لا و لكن الجميع هنا يدعي بأنهم ليسوا معجبين ، فإذا كيف أنهم حققوا المركز الأول ؟ هههههههههه لأكون صادقة ، كل الآيدولز هذه الأيام يتم الدفع بهم على أنهم آيدولز موهوبين مع ذلك فهم لا يؤدون أبدا. هذا فقط يفسد صورة KPOP ههههههه يجب أن يؤدوا أداء جيدا لأن هذا يظهر أنهم يستحقون المركز الأول. لكن كونهم بهذا السوء و أن يدخلوا في قضايا جدلية بسبب ذلك يجعل الآيدولز يبدون مغنيين بلا موهبة .. نحن نحاول الدفع بالـ KPOP في الخارج الآن ، و لكن الأجانب الذين يشاهدون هذه الفيديوهات بنفس عيوننا و ردهم ليس جيدا أيضا.

9. أنا دائما ظننت بأنهم كانوا مغنيين جيدين ، و لكن كما هو متوقع ، لم أتمكن من معرفة ذلك حيث أنهم لم يؤدوا بشكل حي أبدا.

10. إنهم سيئون جدا ...

11. نعم ... إنه ليس مداهم ... 

12. هذا صادم ... 

13. لقد كنت أتوقع ما هو أفضل حقا ..

14. واو ، هذا شديد جدا ، لماذا لا يوجد شخص واحد جيد ؟ أنا خائفة من أن يكتشف الناس من البلدان الأخرى هذا.

15. ما الذي كان يتوقعه الجميع فقط ؟

16. بومقيو كان الأسوأ ...

17. ما اسم الشخص الذي بالشعر الطويل ؟ إنه أسوأهم ..

18. إنهم فقط يبدون كطلاب مدرسة إعدادية يغنون في الكاريوكي .. 

19. لون صوت هيونينغ جيد و هو عادة ما يكون مغن جيدا ، أتمنى أن يقوم بما هو أفضل بسبب أن أداء هذا الإنكور لم يكن جيدا.

20. لقد كانوا سيئين في أداء الإنكور ، و لكنني تعبت من كراهية أداءات الإنكور.

المصدر : pann-choa

الأغنية :