القائمة الرئيسية

الصفحات

فنانو وكالة SM يرسلون تهانيهم لـ لي سومان بمناسبة عيد ميلاده

مؤسس وكالة SM و العقل المدبر للجيل الأول من آيدولز الـkpop و حتى خلف أشهر فرق الآيدولز لليوم ، فإن لي سومان احتفل بعيده الـ70 في الـ18 من يونيو.

حيث بالإمكان أن يتم اعتباره الشخصية الرائدة في " الموجة الكورية " ، و من أحضر الـKpop لخارج كوريا. حيث أسس وكالة SM في عام 1989 و أطلق العديد من فرق الـK-pop مثل H.O.T و TVXQ و سوبر جونيور و سنسد و شايني و f (x) و إكسو و ريد فيلفت و NCT و آيسبا.

أثناء قيامه بإنتاج و رعاية العديد من فرق الآيدولز هذه ، تلقى لي سومان عددا لا يحصى من رسائل التهنئة من الفنانين الذي قام بتربيتهم. في الواقع ، امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي برسائل من مختلف فناني SM تاركين رسائل " عيد ميلاد سعيد " لمؤسس SM.











تجمع مستخدمو الإنترنت في موقع مجتمع عبر الإنترنت أين نشر أحد مستخدمي الإنترنت مجموعة من الرسائل و تركوا تعليقات مثل :

- هذا ظريف.

- أغار من لي سومان ، انظروا إلى كل هؤلا الناس الذين يهنؤونه.

- أعني عيد الميلاد الـ70 حدث كبير. لو أنه لم يكن بسبب كورونا ، فأشعر بأنهم لكانوا سيحضرون لحفلة ضخمة أو شيء ما ، لول.

- كل فناني SM ينشرون رسائل لعيد ميلاده لول.

- أريد أن أعيش حياته.

- الرسائل رائعة.

- أريد أن أكون لي سومان.

المصدر : Allkpop