القائمة الرئيسية

الصفحات

' هوي إن " عضوة مامامو تكتب رسالة خطية بعد مغادرتها وكالة RBW

بعد خبر مغادرتها لوكالة RBW ، قامت " هوي إن " عضوة مامامو بكتابة رسالة خطية على حسابها في انستغرام.

تقول الرسالة :

مرحبا ، هذه " هوي إن " من مامامو.

أنا متأكدة من أن الـMooMoo [ الفاندوم ] و العديد من الأشخاص الذين دعمونا قد سمعوا الأخبار من البيانات الرسمية.

إنني أستعد لمغادرة RBW ، و هي وكالة أشبه لأن تكون مسقط رأسي ، حيث أمضيت عشر سنوات منذ أن كنت متدربة ، أبكي و أبتسم و أصل ببطء إلى ما أنا عليه الآن ، و الانتقال إلى بيئة جديدة.

إنها المرة الأولى التي أواجه فيها شيئا كهذا في حياتي ، لذلك فهو أمر صعب و غير مألوف للغاية ، و أشعر بالعديد من المشاعر المختلفة.

بفضل RBW الذين عملوا معي بجد لفترة طويلة و جهودهم ، فقد تمكنت من تلقي الكثير من الحب. أود أن أعبر عن خالص امتناني للوكالة!

شكرا لكم أيها الـMooMoo لكونكم معي طوال سبع سنوات من شبابي. سأعمل بجهد أكبر حتى أتمكن من قضاء أيام أكثر سعادة مع الـMooMoo و عضواتي ، و سأشارك أيضا في العديد من الأنشطة و سأرد عليكم بموسيقى جيدة !

ستظل جميع عضوات مامامو الأربع معكم دائما. سأحتفظ بكلماتكم التي لا حصر لها من الدعم و القلق و التشجيع في قلبي و سأعيش حياة رائعة و شجاعة في المستقبل.

يرجى مراقبتي أنا و مامامو و نحن نحلق عاليا !

شكرا لكم !

أحبكم يا MooMoo.

مامامو ترسمت في يونيو من 2014 ، ما يجعل هذا سنتهن السابعة. سولار و مونبيول و هواسا جددن عقودهن مع الوكالة. " هوي إن " قررت أن تترك RBW ، و لكن ستواصل الاشتراك في بعض نشاطات الفرقة مع مامامو.

المصدر : Soompi