القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) قصة شعر هيوجونغ عضوة أوه ماي قيرل الجديدة

عنوان المقالة : واو ، هيوجونغ من أوه ماي قيرل قصت شعرها إلى تسريحة الـBob ههههه
المصدر : Pann

إنها بجدية جميلة جدا و ظريفة ... هيوجونغ هي الأفضل ههههه

هذه الصور حملتها جونغي على انستغرام ، إنها جميلة جد ههههههه أفضل الشعر الطويل لكن الـBob الخاص بها جميل و ظريف هههههه إنها مرتها الأولى منذ أن كانت طفلة هههههههه جميلة جدا.



تلقى المنشور : [506+،62-]

1. [+296][-7] أعتقد أن وجهها يناسبه الـbob أكثر من الشعر الطويل.

2. [+292][-185] أنا من محبي الـbob التي دائما تحب المشاهير بشعر قصير ㅠ لكن الشعر الطويل يبدو أفضل بكثير ...

3. [+180][-34] يا إلهي ... مثل أونها و هييري ، الشعر القصير يناسبها بشكل أفضل جدا.

4. [+61][-0] لو أن الجميع يقول شيئا مختلفا ، هذا يعني أن كل شيء يناسبها ههههههه الشعر الطويل ، القصير - هناك العديد من الناس و بشكل مفاجئ يناسبهم الاثنين.

5. [+58][-3] الشعر الطويل يبدو أفضل و لكن حتى شعرها القصير جميل.

6. [+41][-0] واو ، الـbob يبدو أفضل بكثير – جميل جدا.

7. [+40][-1] هل أنا الوحيدة التي تعتقد بأن الشعر الطويل أفضل ... ؟ إنها الأجمل مع ذيل الفرس.

8. [+26][-13] تبدو بشكل ما تشبه Moon Bokhee .. ( يوتيوبر )

9. [+19][-1] ظريف ههههههههه أنا حقا لا أحب جعل الآيدولز يغنون أغنية إيقيو و لكن على ما يبدو فإن المغنية الأصلية هي هيوجونغ. لقد شاهدت هيوجونغ تغني و لم يكن الأمر مبالغا به على الإطلاق – فقط ظريفة ههههه

10. [+14][-1] لا أستطيع أن أصدق بأنها تبدو جميلة بدون غرة شعر و بشعرها قريب من وجهها .. لو كان لدي أنا هذا الشعر ...

المصدر : NetizenKore