القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثلة هان ييسول ترد على تقرير ديسباتش الذي يزعم أنه كشف حقيقة حبيبها + تعترف أنها التقته في حانة كاريوكي

نشرت الممثلة هان ييسول على انستغرام للحديث عن المزاعم حول حبيبها الغير مشهور.

كشفت الممثلة عن حبيبها ريو سونغجي للعامة قبل بضعة أسابيع و منذ ذلك الحين ، بدأت العديد من الشائعات تتصدر عناوين الصحف حول ماضي حبيبها كمرافق ذكر. بينما نفت هان ييسول الشائعات سابقا ، أصدرت ديسباتش تطورات جديدة مزعومة قبل يوم بشأن الخلفية " الحقيقية " لحبيبها ، و التي تضمنت نساء متزوجات ، و احتيال ، و المزيد من التفاصيل حول حياته كمرافق ذكر مزعوم.

تقول هان ييسول :

مرحبا ، أنا ييسول.

أنا متأكدة من أنكم جميعا قلقون بسبب كل الشائعات المستمرة. كنت مشغولة بالتصوير اليوم لذلك أعتذر عن عن تأخري.

هناك الكثير من الأشخاص ، الأشخاص القلقون و الأشخاص الذين لديهم فضول حول الأمر .. أردت أن أتحدث شخصيا و أن أخبر الجميع بالأمر بنفسي.

لم أرغب في إخفاء أي شيء ، أردت مشاركة الأخبار شخصيا و أن تتم تهنئتي ... الصور التي قمت بتحميلها على انستغرام ... كل شيء يتعارض مع خططي ، لذلك أنا مستاءة أيضا ... و مع ذلك ، منذ أن بدأت هذا ، أريد الحديث عن ذلك بطريقة ييسول.

أولا ، أود أن أتناول الشائعات التي انتشرت ضد حبيبي ، الذي أنا على علاقة سعيدة معه.

كانت وظيفته السابقة ممثلا مسرحيا و صحيح أنه عمل في غرفة كاريوكي أيضا. يعتقد الكثير من الناس أن حانة الاستضافة و غرفة الكاريوكي هي نفس الشيء ، لكنني أعتقد أن غرفة الكاريوكي أكثر انفتاحا.

لديه الكثير من الطاقة و الموهبة التي نالها الحب في سن مبكرة. بينما كان يريد العمل في الأماكن التي يرغب فيها قلبه ، لم يُمنح الكثير من الفرص ... مع مرور الوقت ، وجد نفسه يذهب إلى الأماكن التي كان يستمتع بها ، و حيث أنه وجد شيئا يستمتع به ، لم يرغب في إخفاء أي منها ...

مع وضع ذلك في عين الاعتبار ، قبل بضع سنوات ، ذهبت إلى هذا المكان ( حانة الكاريوكي ) مع بعض معارفي و هذا هو المكان الذي قابلت فيه حبيبي لأول مرة. تعلمت ما كان هو الحب في سبتمبر من العام الماضي. في شهر سبتمبر ترك وظيفته في المكان ...

لقد غادر و كأنه لم تتبق أخلاق ...

أردت أن أكون صادقة ، كما أنا عادة ... أردت أن أشعر بالخصوصية كامرأة و كـ هان ييسول. بدلا من النظر إلى ماضي حبيبي ، عشت حياتي بالطريقة التي أردت أن أعيشها بها.

هكذا قابلت حبيبي و كانت تلك وظيفته.

دخلت أنا و حبيبي في نقاش طويل حول شائعات حول ضحاياه المزعومين بعد قراءة التقارير الإخبارية حول هذا الموضوع. خلال مناقشتنا أنكر المزاعم. بدلا من تصديق الشائعات التي لم أشهدها شخصيا ، أريد أن أؤمن بحبيبي و صدقه.

بخصوص سيارة اللامبورغيني التي من المفترض أنني قمت بإهداءها لحبيبي. تساءلت عما إذا كان هذا شيء يجب أن أفعله. هذه سيارة اشتريتها كهدية لنفسي. ستتمكنون من رؤيتي أقود سيارتي قريبا.

لا يملك حبيبي سيارة حاليا ، و بما أنني في وضع مالي أكثر استقرارا ، فقد كنت أقود إحدى سياراتي الأخرى ، بينما كان يستخدم سيارتي بمفتاح احتياطي.

فيما يتعلق بالقضية الكبيرة التي أصبحت بطريقة ما محورها ، لا يمكنني حتى أن أجلب نفسي للكتابة عنها. أتمنى أن تكشف دائرة الشرطة والنيابة الحقيقة.

لن أكون قادرة بأن أكشف عن كل شيء عن حياتي الشخصية ، لكني أريد أن أكرر أن كل ما كتبته أعلاه هو الحقيقة. آمل أن تتوقفوا عن القلق جميعا.

أيضا ، لا أستطيع أن أضمن إلى متى سأكون قادرة على أن أكون في علاقة سعيدة مع حبيبي لأنني لا أستطيع رؤية المستقبل. و مع ذلك ، في لحظتي الآنية ، سأعيش بامتنان.

أخيرا ، شعرت بالظلم و كنت غاضبة ، فكل ما كنت أفكر فيه هو مقاضاة الجميع ... و مع ذلك ، أخبرني الأشخاص في حياتي باستخدام الرسوم القانونية في الدعاوى القضائية و التبرع بها للجمعيات الخيرية ، و الذي هو ما فعلته.

بالإمكان أن تشتموني و أن تتهموني بالقيام بذلك على أنه عمل دعائي. و مع ذلك ، إن خفت بسببكم جميعا ، فلن أتمكن من مساعدة المحتاجين باستخدام الحب الذي تلقيته من الجميع.

لم أكن أريد أن أفقد هذه الفرصة ... لقد استمعت لمن حولي ممن لديهم أشياء جيدة ليخبروني بها ، لكنني أود أن أشكر جميع كان مهتما بسلامتي.

سأعمل بجد لأسد النقص في الأمور التي أفقدها ، و سأقوم بعمل أفضل في المجالات التي أجيدها.

سوف أحييكم جميعا غدا بـ ييسول أكثر إشراقا و سعادة !

ملاحظة. لقد فعلت ذلك من أجلكم أنتم الذين كنتم قلقين علي و الذين كانوا معي طوال ذلك الوقت. إنه لشرفكم !

سأبدأ في مقاضاة أولئك الذين يكتبون تعليقات خبيثة بتهمة التشهير بالشخصية ! من فضلكم صدقوني و استمروا في دعمي.

 المصدر : Koreaboo