القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) الجزء الأول من دعم المعجبين الصينيين لعيد ميلاد جيمين عضو بانقتان

الآراء : معجبو جيمين الصينيين يكشفون عن دعم عيد ميلاده
المصدر : Theqoo

قاعدة معجبي جيمين الصينية الذين هم مخلصون جدا حول دعم عيد ميلاده السنوي ... بسبب أنهم قاموا بالعديد من مشاريع الدعم الضخمة ، يطلقون عليهم لقب الأباطرة هههههههه

قالوا بأنه سيكون لديهم 3 طائرات من شركة Jeju Air مع وجه جيمين عليها في الـ13 من أكتوبر.

يبدو بأنها المرة الأولى لـJeju Air يقوم بهذا الدعم.


شهيق ... طائرة ؟!!! هل هذا ممكن ؟؟


قالوا بأن تذاكر الطيران و أكواب الرحلة الورقية أيضا ستكون جزءا من الحدث.


"* رائع * هول ديباك ! "

هذا أول جزء من الدعم و هو بالفعل مثير للإعجاب جدا لدرجة أنني أعجز عن الكلام ... أنا أتطلع لـ جيتومبر لهذا العام جدا ヾ(o˃ɞ˂o)シ

الآراء :

1. أنا ممتنة أكثر تجاه Jeju Air لهذا ؟ ㅎㅎ...أحب جيمين - شي الذي هو جيد في الغناء و الرقص.

2. هول هههههههه فقط كم يكلف هذا.

3. أريد أن أطير بهذا ، هل يجب أن أذهب لـ جيجو ؟ ههههههههه

4. إنه يتلقى الكثير من الحب جدا ...

5. بار جيمين ( فانكافيه المعجبين الصينيين ) دائما ما يقومون بعملهم بنظافة و أنا أحب كيف أن حبهم نقي تجاهه. كل عام ، دائما ما يقولون أنه ليس مشروعا و لكن هذا دعما. هذا العام ، الجزء الأول بالفعل مذهل. آيغو ، الأطفال الذين يغلون من عقدة النقص هنا كثيرون للشفقة.

6. واو تغليف طائرة ؟؟؟

7. حب بار جيمين بجدية بريء. أنا حقا أشعر بحبهم لـ جيمين لذلك أنا ممتنة ㅠ حجم جيتومبر دائما ما يكون مذهلا و أنا أستطيع أن أشعر بسحر الحساسية الصينية أيضا و هو ظريف جدا أيضا هههههههههههه بحق ، إنهم أباطرة.

8. هذا مذهل.

9. واو أريد الطيران بها هههههه أريد الكوب الورقي أيضا.

10. ديباك. ليس لدي أي خطط لأخذ رحلة و لكنني أريد أن أرى هذا بعيني ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

المصدر : pann-choa