القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يسمون الآيدولز الذكور الذين يبدو بأفضل شكل بالشعر الطويل

عنوان المقالة : لقد وجدت متطلبات الشكل الوسيم بالشعر الطويل
المصدر : Pann

أنتم حتما في حاجة إلى أن يكون لديكم خط وجه نحيل ؟ أشعر بأن ذلك كيف ستبدون بشكل جيد خاصة مع شخص مثل هيونجين. شخصيا ، إنه أكثر من يناسبه الشعر في صناعة الآيدولز.

جونغكوك أيضا ليس سيئا ، و خط وجهه ليس في الطرف الأكثر رقة ، لذلك فهو يناسب الشعر القصير و ليس الطويل بالكامل ، و لكن فقط طويل بما فيه الكفاية ؟ وجهه يحمل شعره الطويل ؟

تلقى المنشور : [+151][-43]

1. [+120, -24] يبدو كشخصية ثنائية الأبعاد هنا.

2. [+87, -14] هيونجين سيعيش ربما بالشعر الطويل لبقية حياته. يبدو وسيما مع شعر قصير أيضا و لكن لديه تأثير أكبر بشعر طويل هههههه 

3. [+83, -9] أنا معجبة بفرقة أخرى و أنا حتى لدي هذه الصورة المتحركة للسايكو الأسطوري ههههه

4. [+47, -2] من يجب أن يقوموا حقا بذلك هم فقط أشخاص قليلون و لكن الآن ... أنا أشعر كما لو أن كل الآيدولز الذكور  قد أصيبوا بمرض الشعر الطويل و لكن صدقا ، هو لا يناسبه. وجوههم وسيمة حقا و لكنه فقط لا يناسبهم.

5. [+46, -1] هيونجين مثل هوي-يونق ( عضو SF9 ) الذين هم فتيان زهور. لديهم وجوه نحيلة لذلك يناسبهم الشعر الطويل. الآيدولز الآخرون ليس بأفضل شكل لهم. لكن هذين الاثنين بجدية أسطوريان.

6. [+44 ,-0] كمعجبة بالآيدولز الذكور بشعر طويل ، أنا فقط أريد أن أراهم يجربونه. أنا سأحفظ كل الصور على أي حال. لكن يا له من عار بعض المعجبين يتحكمون بهذ الأمر. من يهتم إن لم يكن أفضل شكل له ؟ أنا فقط أريد منهم أن يجربوه لمرة ، إنه جميل جدا ..

المصدر : pann-choa