القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن فيجوال أوك تيكيون عضو فرقة 2PM

عنوان المقالة : فيجوال تيكيون الوسيم مؤخرا
المصدر : Pann


آه ، جنوني.

لديه وجه جيد.
أوك تيكيون من مواليد 1988.
أنا منجذبة لرجل بعمر الـ34 عاما.

جسده جيد أيضا.
لا يزال مثيرا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ


آسفة تيكيون-شي.
كنت صغيرة جدا عندما قمتم بتمزيق ملابسكم في الـMAMA.
لذلك لم أعرف عن الأمر بشكل جيد ، و لكن أعتقد الآن أنني أعرف بشكل جيد نوعا ما الآن ، صحيح ؟
حتى الآن ، إنه جيد جدا ، هل بإمكانكم أن تجعلوني أرى ذلك الأداء مجددا ؟

في الواقع ، إنه يبدو أوسم من الصورة بمليون مرة.

هذه تشويقة 2PM لـMust.

لا أكذب ، إنه جميل حقا حتى بدون مكياج.

عوضا عن ذلك ، من الأفضل جعل المكياج أخف.

وسيم جدا.


لكن تيكيون - شي.

سمعت أن لك حبيبة منذ وقت طويل ، و كنت سأحاصرك.

الآن أنا في طريقي لمنزل جونهو.

على أي حال ، إنه وسيم. وسيم جدا.

تلقى المنشور : [85+،6-]

1. [29+،2-] صدقا ، الأمر مختلف عندما أرى 2PM أثناء مشاهدة فرق فتيان ناعمين.

2. [9+،0-] لقد أحببت صور الـGIF العسكرية التي كان يتم تداولها بكثرة في مواقع مجتمعات الذكور ههههه

3. [7+،0-] هل لديه حبيبة ؟

4. [4+،0-] لقد بدأ جونهو يصعد مجددا ، و لكنني ظننت بأن تيكيون كان مذهلا أكثر حتى.

5. [3+،0-] أغار من حبيبته. تستطيع رؤية وجهه عن قرب. لتحظَ بحب جميل.

المصدر : Pann