القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) الفاندوم الذي احتفل بالذكرى الـ11 بسعادة

عنوان المقالة : الفاندوم الذي احتفل الذي احتفل بالذكرى الـ11 بسعادة
المصدر : Pann

فاندوم إنفينيت الـ " إنسبيريت ".

لقد كنت أمر بفترة الخدمة العسكرية منذ أن كنت في الـ18 عاما.

كنت أتلهف لسماع الأخبار عن الأعضاء.

أشتاق لـ إنفينيت ... كنت أبكي فقط.

ذكرى إنفينيت الـ11.

قبل أيام من ذكرى انطلاقة إنفينيت الـ11.

الأعضاء متحمسون جدا ههههههههههههه

و ذكرى إنفينيت الـ11.

+ صورة سونغيول.

ㅗㅜㅑ

++ لقد رأيت أكثر من نصف الأعضاء على الـV-Live ( ووهيون ، L في الخدمة العسكرية )

+++ تحديث الأعضاء في الانستغرام :


[ سونقيول : الذكرى الـ11. إنسبيريت ، إنفينيت أحبكم ]

[ دونغوو ]

[ سونقجونق ]

[ سونقيو ]

++++ للاحتفال بالذكرى الـ11.

[ سونغيو : و أيضا ، شكرا لك لي سونقجونق ، أحبك.
سونقجونق : أنا أحبك أكثر. ]

واو ... لقد تأثر الهيونغ.

 كنت أتساءل إن كانت هذه هي النهاية. قبل الساعة الـ10 ، كنت في بث ووهيون. لقد مر وقت طويل منذ أن كان الأربعة معا.

لقد أمضوا ساعة و نصف يشاهدون الأداءات ، لقطات فيديو المعجبين ، و النظر إلى تعليقات المعجبين. إنهم متحمسين أكثر ههههههههههه

كان أقرب إلى التنصت على مكالمة.

لقد هنؤوا بعضهم البعض و كانوا مثل : " أحب إنفينيت للأبد " و من ثم أنهوا البث.

أنتم تعرفون هذا الشعور ، لا ؟

شعور الأصدقاء الحقيقيون من الحديث لبعضهم البعض ㅠㅠㅠ

إنهم في وكالات مختلفة ، و لكن يشعرون بأنهم أصدقاء حقيقيون.

جو الفرقة دائما رائع.

تلقى المنشور : [127+،1-]

1. [17+،0-] نحن حقا الـ " الذين لن ينتهوا أبدا " ( Never Ending ) ❣️ هذا يجعلني أحبهم أكثر ❤

2. [10+،0-] كنت سعيدة حقا. ليس لدينا نهاية سعيدة. نحن " الذين لن ينتهوا أبدا " ( Never Ending ).

3. [9+،0-] أغانيهم كانت حقا جيدة جدا ، و لكن بعد الاستماع لها ، فإن جميعها كانت تحفا.

4. [8+،0-] كان الأمر صعبا علي .. لهذا السبب أصبت بالرعاف ( نزيف الدم من الأنف ) لـ 20100609 ( تاريخ الانطلاقة ) ههههههههههه

5. [6+،0-] واو ، لقد مرت 11 سنة. هنيئا على عودة عضلات سونقيول. هنيئا على الذكرى الـ11 ㅠ ㅠ

المصدر : Pann