القائمة الرئيسية

الصفحات

رأي مستخدمي الإنترنت في معاينة الحلقة الأخيرة و الوداعية لـ لي كوانغ سو في رانينغ مان قبل أن يغادر البرنامج بعد مسيرة دامت 11 عاما

أطلق برنامج " رانينغ مان " معاينة حلقة الأسبوع القادم ، و التي ستكون الحلقة الأخيرة قبل رحيل لي كوانغ سو من البرنامج.

معاينة الحلقة تعرض مقطعا للحلقة الأولى من " رانينغ مان " و التي عرضت قبل 11 سنة حيث كان لي كوانغ سو بعمر 25 عاما و الآن هو بمنتصف الثلاثينيات.

ينتقل الفيديو إلى معاينة فعلية لـ حلقة الأسبوع المقبل ، حيث تأثر طاقم البرنامج بشدة عندما قرأ لي كوانغ سو رسالة وداع بصوت عال ، والجزء الوحيد الذي يُسمع في المعاينة هو : " أنا آسف ".

عنوان الفيديو : " إلى اللقاء " ... آخر حكاية يقولها لي كوانغ سو
المصدر : NaverTV

1. [1351+،4-] رانينغ مان لي كوانغ سو ، إنني أشتاق لك بالفعل ...

2. [1117+،8-] لنمض بـ 7 أعضاء ، لا بديل عن لي كوانغ سو. و رجاء تعال كضيف.

3. [894+،4-] إنني أبكي بعد مشاهدة المعاينة. شكرا على إمضاءك 11 عاما في رانينغ مان. شكرا لإعطاءك المتعة في فترة ما بعد ظهر يوم الأحد. لا أستطيع أن أتخيل رانينغ مان بدون كوانغ سو. لا أستطيع التصديق ، و لكن عد مجددا عندما تتعافى بشكل كامل ، مهما كانت فترة غيابك. أنا أعرف أن لا أحد باستطاعته أن يملأ مكان لي كوانغ سو. أشتاق إليه بالفعل. أحبك ، لي كوانغ سو 💗💗💗💗

4. [850+،5-] دموع في المعاينة ... لا أحد باستطاعته أن يملأ مكان لي كوانغ سو بعد الآن ... أشتاق لك بالفعل ...

5. [780+،4-] لقد بكيت عندما رأيت لي كوانغ سو يبكي عندما كان يكبح دموعه ㅠㅠㅠㅠ كيف لي أن أرى حلقة الأسبوع القادم ㅠㅠ لقد مررت بالكثير من المصاعب كعضو في رانينغ مان في 11 عاما. سأستمر في دعمك. لم أتخيل أبدا بأن لي كوانغ سو سيكون خارج رانينغ مان ㅠㅠㅠㅠ سأشتاق لك جدا.

6. [678+،6-] إنها مرتي الأولى بأن أصبح عاطفية بعد مشاهدة معاينة. كوانغ سو ، شكرا لك على 11 عاما في رانينغ مان. أتمنى أن تستعيد صحتك. فايتنغ لـ تمثيلك ! أتأسف أنني لن أستطيع رؤية U-Brothers أكثر ㅠㅠㅠㅠ

7. [635+،5-] في 11 عاما ، لقد قضيت أكثر من نصف حياتي مع رانينغ مان ... في ذلك الوقت ، لي كوانغ سو كان الأفضل ... لا أستطيع الابتسام ، و لكنك قمت بعمل جيد ...ㅠㅠ

8. [580+،4-] في الأسبوع المقبل سأريد أن أراك ، و لكنني خائفة من رؤيتك. إنني متحطمة جدا بمجرد رؤية المعاينة ...

المصدر : NaverTV ، Soompi