القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) الرسالة التي أرادت نقلها آيو عبر Love Poem

عنوان المقالة : الرسالة التي أرادت إرسالها آيو عبر Love Poem
المصدر : Pann

آيو عبر أغنيتها Love Poem و الرسالة التي أرادت نقلها.

" الأغنية تشجيعية و هناك الكثير من الكلمات التشجيعية التي كتبتها. "

عندما كنت أكتب الأغنية فكرت : " سأنجح في كتابتها "

هذه الكلمات بنفسها ، يمكن أن تكون عبئا على المستمعين و كان ذلك ما شعرت به ، لذلك كنت حذرة من أن أقول : " ابتهجوا "

" أنتم لا تعلمون أنني الآن حتى أشجعكم. سأقوم بذلك بصمت كما لو كانت صلاة. أحاول بأن أبقى خلفكم. كنت أصلي ، و ... سأكون أمامكم في اليوم الذي تنشدون إليه ... لا تهتموا بي و خذوا وقتكم " 

هكذا قامت بكتابة الأغنية.

آه .. آيو ، فجأة تأثرت و انبهرت مجددا ㅠ

تلقى المنشور : [85+،9-]

1. [17+،1-] أحب هذه الأغنية لأنها تشعرني بصلابة آيو.

2. [16+،1-] آيو حقا ذكية جدا.

3. [16+،1-] بجدية ، لا أستطيع القول حتى " ابتهجوا " برؤية هذا الفيديو.

4. [7+،1-] لا عجب أنني بكيت عندما سمعت كلمات Love Poem عندما كنت مرهقة عقليا.

5. [6+،1-] كما هو متوقع ، لديك قلب جميل ، فكر ، وجه جميل و كل شيء.

6. [5+،0-] الكلمات حقا جيدة ، أشعر بأنك تربتين علينا ( تريح المستمعين ).

7. [5+،0-] لقد مرت 11 سنة منذ أن أصبحت Uaena و هو ألبومي المفضل ㅠㅠ مع أنني أبكي كثيرا ، فأنا لا أبكي عندما أستمع للموسيقى لكن عندما أستمع إلى Lullaby فأنا أبكي ㅠㅠ و أريد أن أقول بأنني ممتنة حقا للأوني التي استمرت في مكانها لفترة طويلة جدا بـ 11 عاما من دون أن تغير المغنية IU !

8. [1+،0-] أحب كل الأغاني في ألبوم Love Poem. خاصة Unlucky و Lullaby.

المصدر : Pann