القائمة الرئيسية

الصفحات

لي سونغي ينشر بيانا رسميا حول علاقته مع لي دا إن

سابقا ، تم التأكيد على علاقة لي سونغي و لي دا إن ، حيث تم تأكيد الخبر عبر وكالة 9ATO التي تدير الممثلة لي دا إن.

لي سونغي تحدث عن الخبر عبر بيان رسمي من قبل وكالته الجديدة ( وكالة مؤلفة من شخص واحد ) حيث أنه ترك وكالة Hook الترفيهية.

يقول بيان Human Made :

مرحبا. هذه هي وكالة المغني و الممثل وكالة لي سونغي الجديدة Human Made. أولا ، نود أن نعتذر عن تأخر بياننا ، لأننا كنا بصدد إنشاء شركتنا.

حاليا ، كما ورد في وسائل الإعلام ، فإن لي سونغي في المرحلة التي يتمتع فيها هو و لي دا إن بمشاعر جيدة و يتعرفان على بعضهما البعض شيئا فشيئا. و مع ذلك ، نطلب منكم الامتناع عن المقالات التي تحتوي على تخمينات و تكهنات غير مؤكدة ، و كذلك نأمل أن تدعمونا بنظرات دافئة.

نعرب أيضا عن امتناننا اللامتناهي لجميع الموظفين و الرئيس التنفيذي ، Kwon Jin Young ، لشركة Hook الترفيهية التي كان يعمل لي سونغي معها لمدة 18 عاما ، منذ أيام تدريبه. حتى بعد ذلك ، سوف نشجع مستقبل بعضنا البعض.

نأمل أن تدعموا البداية الجديدة لفنان Human Made لي سونغي. شكرا لكم.

 المصدر : Koreaboo