القائمة الرئيسية

الصفحات

معجب بـ سوجين عضوة جي آيدل يعتذر لشقيقة ضحية تنمر سوجين المزعومة بعد أن تم رفع دعوى قضائية ضده

معجب بـ سوجين جي آيدل ينشر اعتذارا بعد أن قامت شقيقة ضحية سوجين المزعومة برفع دعوى قضائية عليه.

سابقا ، أفادت تقارير أن شقيقة ضحية سوجين المزعومة A برفع دعاوي قضائية ضد مستخدمي الإنترنت بسبب التشهير و التعليقات الخبيثة. شقيقة A سابقا زعمت أن شقيقتها الصغرى A كانت ضحية تنمر مدرسي بسبب سوجين ، و بعد ذلك ، قام بعض معجبي جي آيدل و مستخدمو إنترنت آخرين بنشر منشورات خبيثة و تحقيرية عنها.

بعد شهر في الـ21 من مايو ، معجب بـ سوجين نشر اعتذارا بعد أن واجه دعوى قضائية.

حيث كتب :

نعم ، أتفهم. بدأ كإعجاب معجب و لكنني أخطأت بسبب عدم نضوجي و قراري السيء. الآن أدرك أن طرح أسئلة بسبب معلومات انتقائية ، مع أنني طرف ثالث ، كان تشهيرا و إهانة. أعترف بخطأي. أنا أعتذر. 

بالنسبة لي كان تعليقا ، لكن بالنسبة لك لا بد و أنه كان حرجا. في ذلك الوقت لم أستطع أن أفكر بشكل صحيح و لم أضع في عين الاعتبار مشاعرك و جروحك.

أنا آسف. أعتذر بصدق عن إلحاق ضرر غير مباشر بك و بآخرين. كان يجب علي بأن أكون أكثر مراعاة كشخص بالغ.

إنني أخجل من أفعالي الجبانة و لكن هذا لا يقارن بما فعلته بك. أنا غاضب بشكل خاص من ذاتي السابقة لعدم إدراك أنني كنت أفعل شيئا خاطئا.

آمل أن يرضيك هذا قليلا على الأقل. أنا آسف بشدة و أنا آسف.

أعتقد أن أفعالي كافية لاعتبارها جبانة. هذا ما يجب أن أكون مسؤولا عنه لأنني جلبت هذا على نفسي.

لكنني أردت حقا بأن أقول بأنني نادم على ما فعلته بعد أن أدركت بأنه كان خطأ و أنني آسف بصدق.

تعلمت مرة أخرى كم هو خطير بأن أتراجع عما قلته و أن أصلح الجروح بسبب هذه الكلمات.

آمل أن يشفي اعتذاري على الأقل بعضا من معاناتك.

المصدر : Allkpop