القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) بعد تأكيد خبر مواعدته ، مستخدمو الإنترنت يقولون أن ذوق لي سونغي في النساء لم يتغير

بعد انتشار تأكيد خبر مواعدة سونغي و دا إن كانت هناك مناقشات حولهما في عدة مواقع مجتمع عبر الإنترنت. إحدى مستخدمات الإنترنت كتبت منشورا بعنوان : " من المضحك كيف أن ذوق لي سونغي في النساء لم يتغير ".

في المنشور ، وضعت الكاتبة صورة من برنامج ، أين كشف سونغي بأن نوعه المفضل من النساء كانت يونا لـ3 سنوات. بعد الكشف عن ذلك ، لي سونغي و يونا بالفعل تواعدا و انفصلا في الـ2015.

كاتبة المنشور أيضا وضعت صورة مقال تقول فيه أن دا إن تشبه يونا. في الحقيقة ، الممثلة دا إن حصلت على الكثير من الاهتمام بسبب شبهها بـ يونا. في الصورة التي في المقال ، قد يُظن بأن دا إن هي يونا.

أكملت مستخدمة الإنترنت في القول : " لي سونغي واعد يونا ، و من ثم أكمل مواعدة من تشبه يونا ، لول "

تلقى المنشور : [376+،13-]

1. [+211, -4] لقد واعد يونا ، فإذا كيف تتوقعون منه أن يغير نوعه ؟ هههههههه ( بمعنى أن يونا كانت بتلك المثالية )

2. [+191, -12] لا يمكن مقارنة يونا ...

3. [+102, -4] كانا مثل جمل وسيم و غزال معا. لكن سونغي أيضا ماهر في مواعدة الفتيات اللاتي يناسبن نوعه المفضل ... لماذا لا تواعد يونا ؟ أنا أشعر بالفضول جدا.

4. [+78, -3] لم أفكر أبدا أن لي دا إن تشبه يونا هههههههه و لكن برؤية الصورة ، ربما إحساسهما ؟ هههههههه إنهما من نوع الغزال هههه صورتهما نظيفة و بريئة ههههههه إنهما متشابهتان من هذه الناحية هههههه

5. [+75, -2] حتى ذكر يونا هنا هو مضيعة بالنسبة لها. أتمنى أن تلتقي برجل أفضل.

6. [+43, -2] يونا حائط حقا.

آراء أخرى :

- أعتقد أن يونا أجمل بكثير.

- أشعر بأن لي دا إن تبدو مختلفة في كل صورة ، لول.

- يونا بالتأكيد أجمل ، لول.

- نوع سونغي المفضل لـ3 سنوات كانت يونا.

المصدر : 1 ، 2