القائمة الرئيسية

الصفحات

لي كوانغ سو سيصور اليوم آخر حلقة من رانينغ مان له

لي كوانغ سو سيصور اليوم آخر حلقة من رانينغ مان له.

الشهر الماضي أعلن لي كوانغ سو خروجه من البرنامج بسبب مشاكل صحية. في ذلك الوقت ، نشرت وكالته بيانا رسميا حول الأمر و كتبوا : " مع العلاج المستمر ، كانت لديه صعوبات في الحفاظ على أفضل وضع بدني له خلال التصوير. بعد نقاشات مطولة مع زملاءه الأعضاء ، فإن فريق الإنتاج و الوكالة منذ الحادثة ، فإننا في النهاية قررنا أنه يحتاج إلى وقت للتعافي بدنيا و عقليا. "

نتيجة لهذا القرار ، فإن لي كوانغ سو سيصور آخر حلقة له في رانينغ مان اليوم. منذ بدء عرض رانينغ مان في 2010 ، فإن الممثل كان محبوبا بشكل كبير في آسيا ، حتى أنه عرف باسم " أمير آسيا ". و لكن في فبراير من العام الماضي ، أصاب كاحله نتيجة حادث سيارة و غاب عن التصوير لشهر.

أظهر منتج رانينغ مان Choi Bopil خيبة أمله حول خروج لي كوانغ سو ، و قال : " خروج ' لي كوانغ سو ' مؤسف جدا كمنتج و فرد. هو دائما بذل قصارى جهده و فهم ما أراده فريق الإنتاج. كان عضوا موثوقا و سابقا كان كالجسر بين كبار و صغار السن. "

المصدر : zapzee