القائمة الرئيسية

الصفحات

ديسباتش تقول أن لي دا إن التقت بالفعل بعائلة لي سونغي

سابقا ، تم التأكيد على علاقة لي سونغي و لي دا إن. قيل بأنهما على علاقة تقترب من 6 شهور. ديسباتش لاحقا نشرت صورا لأحد مواعيدهما في خريف 2020.

حيث أن ديسباتش تلقت خبرا من قارئ أنه شاهد لي دا إن و لي سونغي في منتجع في Gangneung. لقد لعبا الغولف معا و أكلا في بوفيه لاحقا. كتبت ديسباتش بأن هذا كان خلال فترة تعارفهما على بعضهما البعض.

أيضا تمت مشاهدة الاثنان من قبل مراسلي ديسباتش في بهو المنتجع. تمت مشاهدة لي دا إن في سيارة لي سونغي.

الاثنان توجها للبنك ، و دخلاه و خرجا منه بأوقات مختلفة.

و من ثم زارا منزل جدة لي سونغي و هناك تم تقديم لي دا إن لجدة لي سونغي ، فيما كان سبب الزيارة هو إعطاء مصروف للجدة.

ديسباتش تقول أن لي دا إن كانت مهذبة تماما مع الجدة و كانت جميلة مشرقة و ودودة.

ديسباتش قالت أن سونغي قدم لي دا إن لمعارفه مسبقا على أنها حبيبته ، بغض النظر عن سرية العلاقة.

نتائج تحقيق ديسباتش أيضا كشفت أن سونغي التقى بوالدة و شقيقة لي دا إن ، الممثلتان : كيون مي ري و لي يو بي.

ظهرت شقيقة لي دا إن ، لي يو بي سابقا مع سونغي في The Gu Family Book.

المصدر : Koreaboo