القائمة الرئيسية

الصفحات

جاي بارك يحذف اعتذاره القديم للمعجبين المسلمين ، و يكتب اعتذارا جديدا

سابقا اليوم ، اعتذر جاي بارك عن كلمات أغنيته Mukkbang (Remix) و شرح جانبه في سلسلة من التغريدات. التغريدات حذفت و تبدلت برسالة اعتذار. " أنا أعتذر بتواضع " ، كتلب تغريدة جديدة ، و تضمنت الرسالة التالية.

في أغنية تدعى Mukkbang (Remix). استخدمت سطرا يقول " اعبديني كالله " ، و التي شعر الكثير من الناس بسببها بالإهانة. في البداية لم أر المشكلة و لكن أثناء قراءة التعليقات ( ليست الكارهة و لكن التي كانت تحاول تعليمي لماذا هي مهينة ) أنا أفهم أنني استخدمت كلمة قد يموت البعض لأجلها. في كلماتي و ليس لي الحق في استخدام شيء ما يعني الكثير للمسلمين في الراب الخاص بي لاستخدامه بحرية. أنا أعتذر لكل المعجبين المسلمين. النية لم تكن أبدا لعدم الاحترام أو الإهانة و أنا سأكون أكثر وعيا من الآن فصاعدا. أنا أحب و أحترم كل الثقافات ، الأعراق و الأديان المختلفة. الحب و السلام.

و من ثم أتبع رسالته بتغريدة أخرى و شكر المعجبين للشرح له بلطف ، حيث قال : أرى من أين تأتون الآن. شكرا لكل الذين كانوا لطفاء للشرح. حب.

المصدر : Koreaboo