القائمة الرئيسية

الصفحات

يوي تتحدث بصراحة عن شائعات اضطراب الأكل الخاصة بها

تحدثت يوي بصراحة عن شائعات اضطراب الأكل الخاصة بها.

تحدثت يوي في برنامج " On & Off " ، كضيفة و شاركت حياتها الخاصة. أثناء شرح يوي عن لماذا كانت يوي تهتم ببنيتها الجسدية ، حيث أنها انفتحت بصراحة حول شائعات اضطراب الأكل الخاصة بها. يوي قالت : " 

سابقا ، لم أعرف ما هو أفضل لذلك أنا فقط جوعت نفسي. الناس ظنوا أنني كنت بصحة جيدة و لكنني جوعت نفسي قبل جلسات التصوير و من ثم آكل بشراهة بعد ذلك ، الآن أنا أركز على بنيتي الجسدية الآن. أنا أركز الآن بنيتي الجسدية لأنني أريد أن أغير كيف أنظر لنفسي ...

و من ثم أكملت :

لم أكن أبدا سعيدة بجسدي و لكنني الآن أسعد به منذ أي وقت مضى. كانت هناك أوقات عندما بدأ الناس بمناداتي فيها بأنني فقدت الشهية أو أنهم كانوا ينادوني بأنني سمينة جدا. لذلك شعرت بأنني تحت الكثير من الضغط لأغذي تقييمات العامة. و لكنني الآن تغيرت. أفضل جسما جميلا و صحيا.

في سياق متصل ، وقعت يوي عقدا حصريا مع وكالة Lucky Company الشهر الماضي.

المصدر : Allkpop