القائمة الرئيسية

الصفحات

جاي بارك يرد على الانتقادات عن حول الكلمات العنصرية و المهينة المزعومة

جاي بارك استجاب للانتقادات حول الكلمات التي يزعم أنها مهينة.

في الـ27 من مايو ، مؤسس AOMG و H1GHR MUSIC نشر على تويتر ، موضحا أن كلماته لم يُقصد بأن تكون مهينة أو غير محترمة. حيث وضح : " بالنسبة لي إنها فقط كلمات. "

مستخدمو الإنترنت نوهوا إلى أن بعضا من كلماته من أغنية " MUKKBANG! " تتضمن كلمات مثل " الله " ، " حرام " و " النساء العربيات " على أنها  مهينة و عنصرية ، و غير محترمة تجاه الدين.

[ الكلمات لم يكن مقدرا لها بأن تكون مهينة أو غير محترمة. لأي أحد أخذها بتلك الطريقة أنا أعتذر. أنتم جميعا سحبتم " هو قام بالتقليل من الدين " أو " عنصري ". توقفوا عن هذا الهراء الخاطئ. بالنسبة لي إنها فقط كلمات للبعض هي جادة أكثر. بهذه البساطة. ]

حيث تقول كلمات الأغنية : 

[ اعبديني كالله.
افعليه مثل و الله
ملحيه مثل ملح الـSalt Bae ( الشيف التركي نصرت ، الذي تميز بحركة رشه للملح )
صلصة تقطر من الأكواع
يا فتي ، أنا مخيف مثل الغربان ]

[ يا عاهـ*ة ، أنا متحمس.
إلا أنني لا أقبل بتسوية.
لست متفاجئا.
حتى النساء العربيات خلعن حجابهن و ارتدين البيكيني ، هيب هوب. ]

المصدر : Allkpop