القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) من هم المغنون الذين تريدون أن يظهروا في برنامج Begin Again ؟

عنوان المقالة : من هم المغنون الذين تريدون أن يظهروا في برنامج Begin Again ؟
المصدر : Pann

عندما تنتهي كورونا اللعينة و Begin Again يقوم بجولة خارجية ، هل لديكم مغنون تريدون رؤيتهم في البرنامج ؟ لدي لائحة من للفنانين و الفنانات.

للفنانين : لي هونغكي من F.T. Island ، يوسوب من هايلايت ، D.O. من إكسو ، ليم هيونشيك من BtoB ، سنقيون عضو وينر.

للفنانات : أونجي من آيبينك ، آيو ، هاني من EXID ، هواسا من مامامو.

شخصيا ، أريد أن أرى أونجي مع آيو. إنهما صديقتان و طريقتهما الغنائية متشابهة.

أونجي لديها نطاق صوتي واسع و قوة رئة قوية و آيو لديها صوت عاطفي و حساس. سيكون رائعا إن قامتا بتبادل الأغاني و غناء نسخة معدلة من أغنية بوب أسطورية في النهاية.

بعد رؤية التعليقات ، سأضيف بيك ييرين ، بارك بوم و Day6 أيضا !!

تلقى المنشور : [114+،81-]

1. [+134][-33] سنقيون من وينر !! لو قاموا بالبرنامج في الخارج ، فأريد منه بأن يظهر من جديد في البرنامج. مؤخرا صور البرنامج في Nodeulseom – استمعوا إليه و هو يغني " Shallow " مع Gummy. بجدية إنه أمر مذهل و لديه أغاني بوب جيدة أيضا.

2. [+109][-41] كنت أفكر في يوسوب و هيونشيك و أونجي و ثلاثتهم انتهى بهم الأمر في المنشور.

3. [+90][-37] كنت لأقول هيونشيك و أونجي أيضا.

4. [+79][-7] Day6

5. [+60][-7] D.O. ، بيكهيون و بيك ييرين.

6. [+54][-7] Day6 بالنسبة لي ... على الأقل عضوان أو 3 أعضاء ، رجاء ...

7. [+51][-3] Day6

8. [+44][-2] أريد أن أرى مزيج سنقيون و Gummy مجددا ... أنا بجدية أشاهد كل الحلقات من برنامج Begin Again و مزيج لون و مدى الأصوات من خارج هذا العالم  ㅠㅠ إن " I Don’t Love You " و " Shallow " بجدية أسطوريتان - لا زلت أشاهد المقاطع كل يوم.

المصدر : NetizenKore