القائمة الرئيسية

الصفحات

جيجونغ يتحدث عن تجربته المريرة مع الساسنغ لـ12 سنة ، يأتون لمنزله يصورونه و يرسلون الصور له

خلال بث حديث لبرنامجه الإذاعي " Late Night Studio " ، تحدث المغني / الممثل جيجونغ عن التجارب المروعة التي عانى منها بسبب مطاردة الساسنغ لأكثر من 12 عاما من حياته.

في هذا اليوم ، أرسل أحد المستمعين قصة عن الوقت الذي نسي فيه إغلاق باب شقته قبل الخروج. شارك المستمع مدى خوفه أثناء دخولهم منزلهم في ذلك اليوم ، خوفا من حدوث شيء ما. لحسن الحظ ، لم يحدث شيء خطأ.

بعد قراءة هذه القصة ، قال جيجونغ : " أعرف كيف يبدو هذا أفضل من أي شخص آخر. حتى أنني أقول بأنني قد عانيت من هذا النوع من الرعب أكثر من أي شخص في كوريا الجنوبية. "

ثم واصل المغني الحديث عن الرعب الذي تعامل معه خلال أيامه كـ آيدولز. حيث قال :

1. عندما كنت آيدول ، هؤلاء "الناس" الذين كانوا يتتبعونني كل يوم ، في كل مكان ، كانوا يدخلون منزلي و كأنه لا شيء. في تلك الأيام ، كنت أتلقى فجأة رسائل من أشخاص لم أكن أعرفهم. لقد أرسلوا لي بعض الصور في الرسالة. كانت الصور لمنزلي. غرفة معيشتي ، غرفة نومي ، مطبخي. و أنا فيها. لقد دخلوا إلى منزلي بهدوء ، و التقطوا صورا لي و أنا في الداخل ، و غادروا من دون علمي. و بعد ذلك اكتشفوا رقم هاتفي و أرسلوا لي تلك الصور. أصبت بالقشعريرة. بعد ذلك ، قمت بتغيير قفل بابي.

2. ذات مرة ، عندما انتقلت إلى منزل جديد ، اخترت منزلا يتمتع بإطلالة رائعة على الشرفة. لكن اتضح بأنهم استأجروا الشقة التي كانت على الجانب الآخر من مكاني ، في نفس الطابق. و كانوا يعيشون هناك ، يراقبونني كل يوم. لذلك على الرغم من أنني اشتريت المنزل من أجل الشرفة ، إلا أنني لم أخرج إلى هناك أبدا. لأنهم كانوا يراقبونني دائما من المكان المقابل.

3. كنت أتناقش بجدية حول الانتقال مرة أخرى. و من ثم ، و في صباح أحد الأيام ، كنت نائما. كان ظلاما تماما. لقد سمعت أحدهم يرن على بابي. لكن عندما تحققت من الإنتركام ، لم يكن هناك أحد في الخارج. عدت للنوم ، لكن هذا حدث مرة أخرى. وعندما تحققت مجددا ، لم يكن هناك أحد. لذلك خفت و قررت أن أفتح الباب. لكن عندما حاولت فتح الباب ، كان يفتح حوالي 30 سم فقط. و لذا كنت أتساءل عما يحدث ، و نظرت إلى الأسفل. و رأيت ساق شخص ما. كنت خائفا جدا ، أغلقت الباب على الفور. و من ثم ، عندما فتحت الباب مرة أخرى بعد بضع دقائق ، كانوا قد اختفوا. لقد ذهبت لتفقد الدرج ، و كان بإمكاني سماع شخص يغادر. طاردتهم و وجدت أنها [ ساسنغ ] مرة أخرى. لقد صدمت بشدة ، اتصلت بالشرطة. لكن عندما جاءت الشرطة ، قالوا لي : ' إذا كانوا من معجباتك ، فبالطبع يريدون المجيء إلى هنا. لا تتصل بالشرطة على معجباتك ! " استمر هذا في الحدوث مجددا. ذات مرة ، عندما كنت نائما بعمق و لم أستطع سماع رنين الجرس ، كان صوت هز مقبض الباب يجعلني أقلق.

4. في أحد المرات طلبت الطعام. و كان الشخص الذي يقوم بالتوصيل يضع قبعة بشكل منخفض. و نظر إلي ، و لم يظهر لي سوى بياض عيونه. كنت أحاول دفع ثمن الطعام. لكن بعد ذلك قالت فجأة : " أنت تعرفني ، أليس كذلك ؟ ". قلت : " لا. من أنت ؟ " و قالت : " هل أنت متأكد أنك لا تعرفني ؟ ". ثم ركبت المصعد ، و قلت : " ماذا تقصدين ؟ ". لكن بدلا من الرد ، ابتسمت لي ببطء و غادرت. بعد ذلك ، اتصلت بخدمة التوصيل. و سألت عن هذا الشخص. و قالوا لي ، " لقد استقالت منذ دقيقة ". لقد استخدمت وظيفة التوصيل لمعرفة المكان الذي أعيش فيه ، و من ثم استقالت.

5. كنت أقوم دائما بالانتقال كل عامين. اضطررت إلى شراء الكثير من السيارات المختلفة ، لأنها ستصطدم بسيارتي عمدا. لقد تعاملت مع هذه الأنواع من الأحداث لمدة 12 عاما. لكن في هذه الأيام ، أخيرا ، لم يعد يحدث لي بعد الآن. لم أضطر إلى الانتقال ، و قد بعت كل السيارات. أنا حر أخيرا. في هذه الأيام ، أنا سعيد حقا.

المصدر : Allkpop