القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) فرقة SF9 و المعجبون مفجعون بعد حصول الفرقة على 0 في أصوات التقييم الذاتي في Kingdom

في الـ15 من آبريل ، تم الكشف عن نتائج الجولة الأولى من المنافسة في Kingdom.

العديد من مستخدمي الإنترنت و المعجبين انتظروا بشدة من أجل النتائج التي صدمت العديد. في المركز السادس ، SF9 تلقوا فقط مجموع 444.444 نقطة من التقييم الاحترافي و 0 أصوات \ نقاط للتقييم الذاتي.

أثناء ذلك ، فقد حصلت الفرق على مجموع النقاط التالية :

1. آيتيز 2944.444 نقطة.

2. ستراي كيدز 2444.444 نقطة.

3. ذا بويز 1833.333 نقطة.

4. بيتوبي 1444.444 نقطة.

5. آيكون 888.889 نقطة.

على أي حال علق مستخدمو الإنترنت على وضع فرقة SF9 :

1. [76+،0-] أنا حزينة جدا لدرجة أنني أشعر كما لو أني عضوة في SF9.

2. [+71, -0] ها .. إنها مرتي الأولى التي أرى فيها هذا التعبير على إنسونق ㅠㅠ

" لم أرد أن أظهر مشاعري و لكنني لم أستطع أن أقاوم "

3. [+65, -1] لدي فرقة أخرى في البرنامج ، و لكن أعتقد أنه حتى كفرد من العامة ، فلربما كنتم حزينين لأجلهم.

4. [+35, -1] أنا من معجبي فرقة آيكون ... و لكنني كنت غاضبة جدا من حلقة اليوم لدرجة أنني صوتت مع أنه لم يكن يتوجب علي هههههههه أنا فقط سأصوت لـ BTOB ، iKON و SF9 من الآن فصاعدا. و ما حطم قلبي اليوم أن أعضاء SF9 كانوا يهتفون لبعضهم البعض و كان من اللطيف رؤية ذلك ... SF9 رجاء تقربوا iKON الخاصون بنا.

5. [+31, -0] هذا ما بدت عليه المقابلة ㅜ إنسونق دائما ما يكون مشرقا لكن بإمكانكم رؤية كيف شعر في المقابلة ... أنا أبكي.

المصدر : pann-choa ، allkpop