القائمة الرئيسية

الصفحات

كانغ سنقيون عضو وينر يتحدث حول شعوره بالغرابة مع سوهيون من آكمو بعد أن مثلا كحبيبين في الفيديو الموسيقي Hold

ظهر سنقيون عضو WINNER كضيف في برنامج Hooray for Independence على قناة JTBC كصديق جيد لـ AKMU !

يظهر الشقيقان AKMU حاليا كأعضاء ثابتين في البرنامج ، و هو برنامج يدعو المشاهير الذين لم يعيشوا بمفردهم من قبل لمحاولة " الاستقلال ". استحوذ كل من أعضاء AKMU تشانهيوك و سوهيون على الاهتمام لأحلامهما و تطلعاتهما الكبيرة ، بعد أن حصلوا أخيرا على فرصة للعيش بشكل منفصل عن بعضهما البعض.

خلال حلقة الـ12 من أبريل ، سُئل سنقيون عن عضو AKMU الأقرب إليه. إلا أنه أجاب بطريقة غامضة و قال : " أتمنى لو كنت أفضل صديق لـ سوهيون. "

بعد ذلك تحدث سنقيون عن العمل مع سوهيون في الفيديو الموسيقي لفرقة WINNER ـ " Hold " ، حيث لعب دور حبيب سوهيون. حيث اعترف الآيدول قائلا : " قبل أن نصور الفيديو كليب ، شعرت بأن سوهيون و كأنها دونغسينغ لطيفة. و لكن بعد ذلك ... شعرت ببعض الغرابة. " و مع ذلك ، و عندما طُلب من سوهيون التعليق ، أجابت ببساطة : " إنه ليس أمرا غريبا على الإطلاق." ضحك سنقيون و قال : " أعتقد أنه أنا فقط ! "

هنا ، أضافت سوهيون : " لكن في موقع تصوير الـMV ، اعتقدت بأنه كان رائعا حقا. كان لدينا مشهد قبلات تقريبا ، و لم أكن أعرف ماذا أفعل. كنت أتساءل كيف يجب أن أتموضع ، لأن عيناي ستكون مغلقة. لذلك كنت قلقة بشأن ذلك ، لكن بعد ذلك قال لي الأوبا : " سوهيون ، اجلسي فقط. سأفعل كل شيء. "

الفيديو في الأسفل :

المصدر : Allkpop