القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يقولون بأن شعبية لي مينهيوك عضو BTOB ستزداد

عنوان المقالة : أعتقد أن شعبية لي مينهيوك ستزداد
المصدر : Pann

وجهه ، الفوكال ، الراب ، كتابة الأغاني ، الإنتاج ، الممارسة ، الأخلاق ، اللطافة و التمثيل كلها هناك و لي مينهيوك هو فقط شخصية فنان شاملة ... لنصبح أكثر شهرة ، لي مينهيوك ㅠㅠㅠㅠ








جميعا ، لنصبح من معجبي لي مينهيوك ㅠㅠㅠㅠ

تلقى المنشور : [135+،21-]

1. [+28][-1] بصدق ، لا أعتقد أن هذا هو الأمر ... سوق الفلوجز مشبع جدا ... همم ؟ هل تعتقدون أن يوتيوبر مستجد سيقدر على ترك علامة من خلال تحميل فيديو أسبوعيا ؟ هممم ؟ ... رجاء حمل أكثر ... لا بأس بنسخة محملة و غير محررة أيضا ... ㅜㅜㅜ

2. [+22][-1] لقد قال بأنه سيحمينا دائما ... ㅜㅜㅜ

الشخص التالي تم إعطاءه الجائزة لأنه ظل دائما بجانب BTOB من لحظة كونهم معجبين ، عبر الثلج و المطر ، خلال السعادة و الحزن.

2021.03.27. سأحمي الميلودي ، Hutaramji

3. [+18][-0] أيضا ، لأولئك الذين قد أصبحوا معجبين خلال Kingdom و فكروا بأنه الماكني ... هذه الصورة ظهرت الآن فقط !

4. [+16][-0] هذا الرجل ... كان جيلا حتى عندما كان أصغر ... وجه ليس مختلفا لوجهه الآن ...

5. [+11][-0] إن كنتم تفكرون بأن تصبحوا معجبين ، أنا أوصي بـ " Huta Log "

6. [+10][-0] إنها حقا الماكني. الإيغيو اليومي أصبح شيئا معتادا ㅠㅠㅠ

7. [+10][-1] مينهيوك.

[ معجبة : أعلم بأنك لن ترى هذا و لكنني سأترك تغريدة. أحبك أحبك. أنا حقا أحبك حقا مينهيوك-آه. أعتقد أن أحد أفضل الأشياء التي فعلتها العام الماضي هو أنني بدأت أحبك أنت و BtoB.

مينهيوك : سأضمن بأن قرارك كان قرارا جيدا. سأضمن بأن لا تندمي على ذلك. نامي جيدا ]

8. [+10][-0] إنه جنوني.

المصدر : NetizenKore