القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن تشجيع سونقهوا من آيتيز لفرقة Btob خلال Kingdom

عنوان المقالة : من هذا الفتى من Kingdom ههههههههههههه
المصدر : Pann

كان هكذا خلال الهاي-نوت لفرقة BTOB و بدا بأنه كان يبكي هههههههههه هل هو ميلودي ؟



[ يونهو من آيتيز : أصبت بالقشعريرة ]

تلقى المنشور : [134+،16-]

1. [+57][-1] لا و لكن يا معجبي آيتيز ، هل بإمكانكم سؤاله عما كتب في هاتفه. أنا ميلودي و لكن تم تحرير لقطته عندما كان يقول " حتى BtoB سينباي سيظهرون " لذلك أشعر بالفضول ...

2. [+39][-2] ما الأمر – أنا ميلودي لكن لماذا هو ظريف جدا ㅜㅜㅜ

3. [+33][-2] إيتيز ، فايتنغ في Kingdom !

4. [+21][-1] أطفالنا هم ميلودي ههههههه

[ نحن ندعمكم ! BtoB ]

5. [+20][-2] جميعا ، اذهبوا لاختيار ليم يونغوونغ ، آيتيز ( ليم يونغوونغ هو مغني تروت مشهور )

6. [+18][-1] هذه الصورة لـ جونق وويونق قد خدمت لوقت طويل ههههههههههههه اللعنة ههههههههههه

[ الأفضل ، سيو تشانغبين ] ( عضو ستراي كيدز )

7. [+17][-0] بارك سونقهوا ، المثير ، الظريف ، الرائع.

8. [+15][-0] أنا بجدية كنت أشاهد بنفس تعابير الوجه لذلك كنت متفاجئة في كل مرة ظهر فيها هذا الشخص هههههههههههههههههه

المصدر : NetizenKore