القائمة الرئيسية

الصفحات

آيو تقول بأن شقيقها يدعي بأنه لا يقربها خلال الخدمة العسكرية في الجيش

آيو أعطت تحديثا حول شقيقها ، الذي دخل الجيش مؤخرا من خدمته الإلزامية.

في حلقة الـ31 من مارس ، ظهرت آيو في الحلقة الـ100 من برنامج You Quiz On The Block.

في هذا اليوم ، تحدثت آيو عن شقيقها الذي دخل للجيش مؤخرا. قالت آيو : " لقد مر أسبوعان منذ أن ذهب إلى الخدمة العسكرية الإلزامية ". و من ثم قال يو جايسوك : " الجميع سيصاب بالجنون إن عرفوا بأنه الأخ الأصغر لـ آيو. " ، إلا أن آيو كشفت بعد ذلك بأن عددا قليلا فقط من أصدقائه المقربين يعرفون عن أمرها و بأنه أبقى هذا سرا لفترة طويلة. حيث قالت : " لقد أبقى هذا سرا طوال حياته. فقط أربعة إلى خمسة من أصدقائه المقربين الحقيقيين يعرفون. أخبر والدتنا بأنه لا يزال يخفي الأمر. "

واصلت آيو قائلة : " أنا و أخي متشابهان للغاية و من المعروف أن اسمه هو " لي جونغهون " ، لذلك قال بأن الناس يبدو و بأنهم يعرفون بالأمر بما أن اسمه " لي جونغهون " و ذلك لأنه يشبهني. لكنه قال لي بأنه لا يزال يتظاهر بأنه ليس أخي " ، ما جعل الجميع يضحكون.

كذلك أظهرت آيو كيمياء الأخوة الحقيقية عندما سُئلت : " ما هي العبارة التي سمعتها أكثر من غيرها من قبل أخيك " ، أجابت : " نحن لا نتحدث كثيرا ..." لذلك سألها يو جايسوك : " إذا ما هو أكثر شيء تقولينه عن أخيك ؟ " ردت آيو : " نحن بالفعل متشابهون " و واصلت الشرح : " أخبره أنني أشبهه حقا عندما لا تكون حالتي جيدة " ما جعل الجميع يضحكون مرة أخرى.

المصدر : Allkpop