القائمة الرئيسية

الصفحات

مستخدمة الإنترنت A التي تتهم تشورونغ عضوة آيبينك بالتنمر تكشف عن مكالمة هاتفية معها كدليل على تنمر تشورونغ

كشفت مستخدمة الإنترنت A عن أول نص مكالمة هاتفية بين الاثنتين كدليل.

بعد رؤية تشورونغ و هي تنفي جميع الادعاءات ، فإن مستخدمة الإنترنت A لم تستطع إخفاء صدمتها. حيث قالت : " أنا مندهشة لأنني اعتقدت بأنها ستعترف بالاتهامات ، لكنها قررت بدلا من ذلك اتخاذ إجراءات قانونية أقوى. سأستمر أيضا في اتخاذ الإجراءات القانونية ، لكن قبل ذلك أود تقديم دليل على أنها اعترفت بالادعاءات ".

-

بارك تشورونغ : لم أفعل هذه الأشياء بدون سبب.

A : لا يهم إن كان لديك سبب أم لا. ما فعلته كان خطأ. هل فعلت شيئا خاطئا تجاهك ؟ لقد أبلغت الشرطة بعد أن ضربتني. لكن صديقا في ذلك الوقت أخبرني بأن أترك الأمر لأنه بدا و كأنك في حالة سكر عندما قمت بذلك.

بارك تشورونغ : لكن هذه ، المشكلة هي أنه كان يجب أن أخبرك بهذا في ذلك الوقت. كان هناك سوء فهم كما قلت في الرسالة الفورية الخاصة بك. لكن على أي حال ، كان يجب أن أتحدث معك على الفور ، لكنني كنت غاضبة بعض الشيء في ذلك الوقت.

A : إذا ماذا كان الأمر في ذلك الحين ؟ بسبب ماذا ؟ لماذا كنت غاضبة مني ؟

بارك تشورونغ : كما قلت في الرسالة الفورية الخاصة بك ، كان هناك شخص كنت معجبة به في ذلك الوقت.

A : نعم ، هذا صحيح. لكني كنت أواعد ذلك الشخص. لا أعرف ما إن كان بسبب ذلك أم ماذا ، و لكن مما أتذكره ، قالت صديقتك : " قالت تشورونغ بأنها تريد أن تضربك فقط " ، و لذلك قد تعرضت للضرب في ذلك اليوم. ما أتذكره هو أنك صفعتني على خدي بينما قام الآخرون بركلي على ساقي بأقدامهم ، و لذلك كان لدي كدمات دموية. كان ذلك عندما ارتدينا التنانير للمدرسة ، لذلك حتى الطالب الجالس بجواري يتذكر هذه الحادثة. و ماذا كان الأمر مرة أخرى ؟ كان هناك الكثير من الأطفال في ذلك الوقت.

A : هل تعتقدين أنه لو كنت مكانك ، فلن تستمر هذه الصدمة طويلا ؟ هل ستنسين ذلك فقط ؟

بارك تشورونغ: لا ، لا أعتقد أني سأنساها أبدا.

A : بصراحة ، جسمي كله يرتجف أثناء الحديث عن هذه القصة الآن. لكن هل ستكونين بخير إن تزوجت لاحقا و رزقت ببنت و واجهت شيئا كهذا ؟

بارك تشورونغ : لا.

A : لهذا السبب ، بصراحة لم يكن لدي الكثير من القوة في ذلك الوقت. كان لدي جسم صغير و بدا ضعيفا أيضا. لا يزال لدي القليل من الصدمة المتبقية من هذا و بسبب ذلك و في كل مرة أرى فيها حشدا من الفتيات في الكلية ينظرون إلي ، أفكر : " آه ، هل لديهم شعور سيء تجاهي ؟ هل يتحدثون عني بشكل سيء ؟ و أبقي رأسي منخفضا لبعض الوقت

A : لكنك ... أنت لا تعرفين حقا الألم الذي مررت به ، أليس كذلك ؟ لذلك فكرت : " آه ، أعتقد بأنه لا يجب أن أشاهد [ التلفاز ] عندما تظهر آيبينك " ، و أقوم بإطفاء التلفاز في كل مرة تظهرون فيها يا رفاق. لكن مع تقدمي في السن ، لم يكن هذا هو الحال. تساءلت : " لماذا يجب علي أن أعيش هكذا و أنا هي الضحية. "

بارك تشورونغ : أنا آسفة حقا. لم يكن يجب أن أفعل ذلك خلال ذلك الوقت و بغض النظر عن سوء الفهم ، كان يجب أن أتحدث معك على الفور ، لكنني كنت غاضبة جدا في ذلك الوقت أيضا.

A : هذا هو الحال ، لكن كان يجب أن تعتذري لي لو أنك كنت ستترسمين كمشهورة و ستظهرين فيها على التلفاز. ألا تعتقدين ذلك ؟ هل تفكرين في أنني لا زلت أعيش و أنا متألمة ؟

بارك تشورونغ : بصراحة ، أجريت تجربة الأداء و أنا في عجلة مني  و وصلت إلى هنا ، لذلك كانت الأمور جنونية. بسبب أن كل شيء حدث في مثل هذا الوقت القصير ، فهو أمر صحيح أنني لم أفكر في إصلاح كل أخطائي قبل المغادرة.

المصدر : Koreaboo

لقراءة كل المقالات المتعلقة بقضية تشورونغ و صديقة طفولتها من هـنـا