القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير تتحدث عن عودة لي سونغ كيونغ للتمثيل في دراما كوميدية رومانسية

تقارير تتحدث عن عودة الممثلة لي سونغ كيونغ للتمثيل بدور رئيسي في الدراما الرومانسية الكوميدية Shooting Star.

وفقا لتقرير حصري من Ilgan Sports ، فإن لي سونغ كيونغ ستعود إلى للتمثيل في دراما Shooting Star بدور رئيسي في. Shooting Star هي دراما تعرض قصة المشاهير الذين يبدون كالنجوم في السماء ، و الدم و العرق و الدموع وراء الكواليس من أجل جعل المشاهير يتألقون.

بينما ركزت الأعمال السابقة في هذا النوع على المشاهير و المانجرز الخاصين بهم ، ستركز Shooting Star على مجالات أخرى من صناعة الترفيه ، مثل العلاقات العامة و الصحفيين و مانجرز الفرق.

ستلعب " لي سونغ كيونغ " دور " أوه هان بيول " ، قائدة فريق العلاقات العامة في Star Force Entertainment. حيث أنه لديها مهارات غير عادية في الكلام و ردود فعل ممتازة في الاستجابة للأزمات.

في صناعة الترفيه ، تلقب بـ "Queen of Hooking" ( ملكة التربيط ) - العامة مرتبطون بجميع مشاهير وكالتها. بعيونها البراقة و صوتها الجدير بالثقة ، يأتون إليها أيضا ممثلون و مانجرز من وكالات أخرى لمشاركة مخاوفهم.

إن قبلت الدور ، فسيكون هذا أول عمل لـ " لي سونغ كيونغ " منذ Dr. Romantic 2 في يناير 2020.

لم يتم الكشف عن موعد البث.

المصدر : Koreaboo