القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج رانينغ مان يودع " العضو الأبدي " لي كوانغسو ببيان رسمي و يؤكد عدم وجود خطط لانضمام عضو جديد مكانه

بعد فترة وجيزة من تأكيد وكالة الممثل " لي كوانغسو " لرحيله الرسمي عن فريق برنامج رانينغ مان ، فقد أصدر طاقم الإنتاج في البرنامج أيضا بيانا صحفيا ، لتوديع عضو فريق البرنامج منذ فترة طويلة.

حيث قال البيان :

شارك أعضاء " رانينغ مان " و طاقم الإنتاج جميعا في محادثات مطولة بخصوص نية " لي كوانغسو " مغادرة البرنامج ، و في النهاية ، قرر الجميع احترام رغبات الممثل.

بعد حادث سيارته العام الماضي ، خضع " لي كوانغسو " لعلاج طبيعي منتظم بينما بذل قصارى جهده في نفس الوقت خلال تسجيلات " رانينغ مان " ، ما يدل على حبه للبرنامج بالإضافة إلى مسؤوليته كعضو في البرنامج. و على الرغم من جهود " لي كوانغسو " ، إلا أنها لم تكن مهمة سهلة ، و لذلك قرر استشارة الأعضاء و طاقم البرنامج حول هذه المعضلة.

على الرغم من أن الأعضاء و موظفي الإنتاج كانوا يرغبون في العمل مع " لي كوانغسو " لفترة أطول ، إلا أن رأي " لي كوانغسو " كعضو ثابت في برنامج " رانينغ مان " كان مهما أيضا. بعد عدة محادثات معمقة ، تقرر بأن نحترم جميعا رغباته.

إنه لأمر مخيب للآمال أن تقول وداعا ، لكننا نطلب منكم جميعا إرسال تشجيعاتكم الحارة و تمنياتكم الطيبة إلى " لي كوانغسو " و كذلك بقية أعضاء فريق " رانينغ مان ". سيشجع الطاقم أيضا " كوانغسو " ، " العضو الأبدي " ، في مساعيه المستقبلية.

شكرا لك.

الممثل " لي كوانغسو " كان عضوًا ثابتا في فريق " رانينغ مان " منذ الحلقة التجريبية للبرنامج ، و التي تم بثها عام 2010.

في وقت سابق ، أكدت وكالته بأن آخر تصوير للممثل في " رانينغ مان " سوف يكون في الـ24 من مايو.

كذلك قال برنامج " رانينغ مان " بأنه لا توجد خطط لانضمام أي أعضاء جدد في البرنامج ليحلوا مكان " لي كوانغسو ".

المصدر : Allkpop