القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) ضحية التحكم لم يكن كيم جونغهيون ، و لكنها سوهيون عضوة سنسد

عنوان المقالة : ضحية التحكم بالعقل ليس كيم جونغهيون ، و لكن الممثلة الرئيسية في Time
المصدر : Theqoo

و قام بفعل ذلك علنا ...

ليس أنه فقط رفض أن يشبك ذراعه معها خلال أخذ الصورة.

هو لم يخف حتى عندما حاول تجنب الوقوف بجانبها خلال أخذ الصور مع النجوم الآخرين.


إنه يحاول بجهد ...

كان عليه أن يرسم فقط خطا فاصلا مثل كوريا الجنوبية و كوريا الشمالية ...

المقدم تفاجأ جدا لرؤية هذا و قال : " لا يزالان لم يصورا مشاهد أين يمثلان عن قرب ... نحن نطلب تفهمكم "

سوهيون ضحكت و لكن في النهاية ، و لكن وجهها أصبح قاتما. توجب عليها أن تمر بهذا لشهور ، لا أفهم بقي يتصرف كما لو أنه أكبر ضحية في هذا الموقف.

الآراء :

- أنا بجدية أتمنى من الناس أن يتوقفوا عن نشر هذه الصور المتحركة ...

- لست من معجبي سوهيون لكنني حقا أشعر بالأسف تجاهها حقا ...

- سوهيون لديها حقا عقلية قوية. لو كنت مكانها ، لبكيت على الفور في المكان ㅠㅠ

- سوهيون-آه ㅠㅠㅠ لو كنت مكانها ، لسقطت على الأرض و بكيت بشدة ...

- لو كنت مكانها ، لكنت سأهجم عليه بإفشاء كل شيء عبر الإنترنت ههههههه

- لطالما أحببت سوهيون ، لكن برؤية هذا يجعلني الأمر أحبها أكثر. إنها رائعة جدا و احترافية. 

- قلبي تحطم لرؤية سوهيون تتم معاملتها هكذا ... إنها لطيفة جدا ...

- انظروا لها ... فقط تخيلوا كم أن قلبها لطيف ㅠㅠ

- لا بد من أن الأمر كان صعبا بالنسبة لها ... ههههه أنا سعيدة لأن هذا انفجر حتى مع أنه أخذ بعض من الوقت ...

- سوهيون مذهلة جدا ;; لو كنت مكانها ، لربما أمسكته من شعره و شتمته ㅠㅠ

- اللعنة ... أشعر برغبة في البكاء بالنظر فقط إلى الصور المتحركة ...

- الشائعات تنتشر مثل النار في الهشيم. سوهيون ربما سمعت بذلك مسبقا ...

- سوهيون ، يا لها من امرأة قوية ، لو كنت مكانها لربما تسببت بحدوث جلبة في المكان ...

المصدر : Pannatic

لقراءة كل المواضيع التي كتبناها عن القضية الجدلية من هــنــا