القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن ازدياد فترة عمر فرق فتيات الجيل الثالث

عنوان المقالة : فرق فتيات الجيل الثالث تجعلكم تدركون أن عمر الآيدولز يزداد
المصدر : Pann

مامامو - 8 سنوات

ريد فيلفيت - 8 سنوات

لوفليز - 8 سنوات

توايس - 7 سنوات

جيفريند - 7 سنوات

أوه ماي قيرل - 7 سنوات

بلاكبينك - 6 سنوات

وجسن - 6 سنوات

وجسن في سنتهن السادسة ؟

أشعر كما لو أنني رأيت وجسن في صناعة الآيدولز منذ فترة طويلة حقا ، و لكنني كنت مخطئة ، أنا ظننت بأنهن كن متواجدات لفترة أطول من 6 سنوات.

كلا من الآيدولز الذكور و الإناث ، أنا حقا أحب أن فترة أعمارهم تنمو.

أنا سعيدة أنني أستطيع أن أرى أن الفرق التي أحبها لوقت طويل ㅠㅠ

تلقى المنشور : [211+،16-]

1. [+259][-24] توايس ، ريد فيلفت و جيفريند لا يزلن يعطون شعور أنهن روكيز ههههههههه لكن هذا فقط كيف أشعر أنا ... الزمن توقف في 2015.

2. [+164][-6] واو ، لا زلت أشعر أن فرق فتيات الجيل الثالث لا يزلن روكيز بالنسبة لي - لا أستطيع أن أصدق أن لديهن كل هذه الخبرة .. !

3. [+119][-24] توايس ، ريد فيلفت ، مامامو ، جيفريند. لنقم جميعا بتجديد عقودنا ㅠㅠㅠ

4. [+41][-4] من المذهل أن لوفليز في سنتهم الـ8 و جيفريند في الـ7 ... لا زلت أتذكر Achoo و Rough.

5. [+29][-3] أنا شخصيا أحب الأجواء الصيفية لأغاني بلاكبينك - ريد فيلفت - جيفريند ... أغاني بلاكبينك As If It’s Your Last و Forever Young تعطي أحاسيس المهرجانات القوية. Red Flavour و Power Up لـ ريد فيلفت هما فقط تعريف للانتعاش - إيقاعهما عال و حقا رائع. Naviller ، Me Gustas Tu و Love Whisper لـ جيفريند تشعر كما لو أنكم ذهبتم لمتنزه مائي. من الممتع الاستماع لأغاني هذه الفرق الصيفية.

6. [+28][-6] هل هذا حقيقي ㅜㅜㅜ  اعتدت الاستماع إلى Russian Roulette ، Um Oh Ah Yeh ، Cheer Up ، Rough ، Playing With Fire كثيرا ، لكن الآن كل هذه الفرق أصبحت سينباي ㅜㅜㅜ

default

7. [+28][-1] ربما بسبب أنه ليس لديهم عودات دائما مثل فرق الفتيات الأخريات ، و لكن شخصيا ، يُشعِر الأمر كما لو أن بلاكبينك في سنتهن الرابعة ... لكنهن بالفعل في سنتهن السادسة.

المصدر : NetizenKore