القائمة الرئيسية

الصفحات

( الآراء ) مستخدمو الإنترنت يأملون بأن يعود لي كوانغسو إلى برنامج " رانينغ مان " بعد أن يتعافى من إصابته

كما أفادت التقارير سابقا ، بأن آخر تسجيل لـ " لي كوانغسو " سيكون في الـ24 من مايو ما يعني مغادرته لبرنامج رانينغ مان بعد 11 سنة قضاها فيه.

خبر مغادرة الممثل لي كوانغسو لبرنامج رانينغ مان صدم الجميع ، في كوريا و العالم. لذلك قام العديد من مستخدمي الإنترنت بالتعبير عن حزنهم بعد سماع هذا الخبر ، و تركوا تعليقات مشجعة أو عاطفية.

حيث قال البعض منهم :

- هول ... لي كوانغسو يستحق جائزة الديسانغ عن رانينغ مان ...

- لا يمكن لهذا أن يحدث ... أحب " كوانغسو " رانينغ مان " أكثر من أي شخص TT

- 11 عامًا ، هذا مذهل. أتمنى بأن تتعافى و أن تستعيد لياقتك.

- لم يعد لدي سبب للضحك بعد الآن.

- أنا متأكد من أن أكثر شخص خاب أمله هو " كوانغسو " نفسه TT.

- الأمر فقط أن هناك الكثير من النشاطات البدنية في " رانينغ مان ".

- سنفتقد مواجهاته اللطيفة مع يو جاي سوك كثيرا.

العديد أيضا يأملون لأن يروا " كوانغسو " يعود لـ " رانينغ مان " ، عندما يتعافى تماما من إصابة كاحله حيث أنه لديه الكثير من الوقت للراحة و التعافي ، حيث قالوا :

- أتمنى أن يعود بصحة جيدة من أجل البرنامج. " رانينغ مان " بدون كوانغسو ؟ أنا فقط لا أستطيع تخيل ذلك.

- رجاء عد عندما تشعر بأنك أفضل.

- و لكن عندما عاد بعد حادثه قال هو بنفسه أنه لا يستطيع فعل ذلك بدون " رانينغ مان ".

- هل باستطاعة أحدهم أن يغير الكلمات ... عوضا عن " مغادرة " ، فيجب أن تكون " استراحة مؤقتة " TT

- لا أستطيع قبول ذلك TT ، فقط استرح كثيرا و عد عندما تكون جاهزا TT

- كوانغسو ، ستعود بعد فترة استراحة ، صحيح .. ؟

- أنا سأنتظر TT ، أنا فقط سأنتظر TT

ما هي ردود فعلكم بعد أن اكتشفتم خبر مغادرة " لي كوانغسو " لبرنامج " رانينغ مان " ؟ 

المصدر : Allkpop