القائمة الرئيسية

الصفحات

( نقاشات الإنترنت ) من الآيدولز الذين تريدون رؤيتهم يؤدون معا في حفلات نهاية العام ؟

عنوان المقالة : من تريدون رؤيتهم لأداء مشترك في حفلات نهاية العام ؟
المصدر : Pann

بالنسبة لي إنه بلاكبينك و ريد فيلفت.

أريد أن أرى هاتين الفرقتين أكثر شيء. ريد فيلفت و توايس لديهما تغطية SES لذلك أشاهد الأمر دائما.

أريد أن أرى Doojoo-nese ... لقد كنت أنتظر هذا لـ5 سنوات.

[ القائد يون دوجون ( هايلايت ) ، الطفل الثاني شيومين ( إكسو ) ، الطفل الثالث هويا ، الماكني هو Sandeul ( من فرقة B1A4 ) ]

فتيان الزهور ، كنت أريد هذا منذ زمن.

N من VIXX , بيكهيون و كاي من إكسو دونقهيوك من آيكون شوقا من بانقتان ، مينهو من وينر ، سونغجونغ من إنفينيت.

أخيرا  المتشابهون. مع هؤلاء ( ربما ) كنت أحتفظ بهذا مع نفسي. لا أهتم إن كانوا في دراما أو في حفل نهاية العام ، رجاء قوموا بظهور.

سيو إنقوك ، يوك سونغجاي من BTOB و N عضو VIXX

تلقى المنشور : [54+،5-]

1. [+68][-10] بالنسبة لي إنهم بانقتان و TXT ... تستطيعون أن تعرفوا بأنهم يحبون TXT و يهتمون بهم ، و TXT يحترمون السينباي الخاص بهم ... لقد قاموا بالكثير من التغطيات لبانقتان و قاموا بها بشكل جيد. لو تعاونت هاتان الفرقتان ، سأفقد السيطرة على نفسي.

2. [+49][-3] أريد أن أرى بلاكبينك و وينر .. بجديو ... الأمر يصبحا شديدا. الأمور واضحة مع سنقيون و روزي ، جينوو و جيسو ، مينهو و جيني و سينقهون و ليسا و لكن لماذا ليس لديهم أي شيء معا للآن ، لماذا ㅠㅠ أنا لست حتى لا أتوقع أن يكون مثل Lollipop ( ملاحظة : بيغ بانغ و 2NE1 قاموا بأغنية تعاونية اسمها " Lollipop " في 2009 ) لذلك ألا تستطيعون فقط أن تقوموا بأداء في حفل نهاية العام ... ؟ أنا بالفعل أقوم بتخيل الأغنية الأغنية و توجهات المسرح كثيرا ㅠㅠ لو ظهروا بشكل ثنائي ، وفقا لمراكزهم و جعلتموهم يتحدون في النهاية ، سيكون الأمر عظيما جدا. هذا التعاون سيقوم بعمل جيد.

3. [+37][-5] أريد أن أرى BtoB و Winner. هاتان الفرقتان موهوبتان جدا و بالتفكير بالأمر ، سيكون الأمر أسطوريا.

4. [+24][-1] الأمر المضحك جدا حول فتيان الزهور هو أن لديهم الرابر الرئيسي لـYG و الماين فوكال لـSM.

5. [+18][-0] حتى مع أن فتيان الزهور لديهم كاي - الراقص الرئيسي ، بيكهيون - الماين فوكال لإكسو ، شوقا - بانقتان ( الأمر رائع حتى فقط مع اسم فرقتهم ) ، سونغ مينهو الرابر الرئيسي لـ وينر ، الراقص الرئيسي لـ آيكون كيم دونقهيوك. مهاراتهم من أعلى طراز.

6. [+17][-0] أريد فتيان الزهور بشدة. لو أنهم سيكونون معا ، سيكون حقلا من الزهور.

7. [+16][-0] هل أنا الوحيدة التي تتمسك بـ وينر و آيكون ... أريد فقط أن أراهم مستمتعين على المسرح لمرة واحدة فقط.

8. [+13][-1] هل سأتمكن من رؤية هذا معا أبدا ... بكاء.


المصدر : NetizenKore