القائمة الرئيسية

الصفحات

ويين من مامامو تتحدث عن لقاءها مع هواسا للمرة الأولى في المدرسة الإعدادية

في حلقة الـ3 من آبريل و الأولى من برنامج Come Back Home ، ظهرت ويين و هواسا كضيفتين.

في البرنامج ، انضمت ويين و هواسا إلى يو جايسوك ، لي يونغجين و لي يونغجي في رحلة ذكرى مميزة بزيارة البيت الذي سكنته العضوتان عندما كن متدربتين.

وفقا لـ هواسا ، البيت ( الروف ) كان أول مكان مكان تعيش فيه عندما وصلت لـ سيؤول في 2011 ، و ذلك كي تبدأ حياتها التدريبية كآيدول واعدة. ويين ، التي عاشت مع ( خالتها / عمتها ) في البداية ، و في النهاية انتقلت إلى ذلك البيت.

في وقت لاحق ، ذهبت ويين و هواسا لزيارة بيتهما القديم ، و قامتا بجولة في حيهما القديم أيضا ! تذكرت الاثنتان كل المطاعم اللذيذة و الذي كانتا تذهبان إليهما في تلك الأيام ، ما جعل المذيعين يشيرون إلى أن كل ما تحدثتا عنه هو الطعام!

أثناء الجلوس معا خارج البيت ، قرر مقدمو الحلقة و الضيفتان إقامة حفل شواء مصغر. أثناء تناول الطعام ، فقد شاركت عضوتا مامامو قصة عن لقاءهما للمرة الأولى. بدأت هواسا بالقول : " لقد درسنا بنفس الصف الدراسي في سنتنا الأولى من المدرسة الإعدادية ".

و من ثم أضافت ويين : " في البداية ، قلت لنفسي : " لا أعتقد بأنني أريد أن أكون صديقة لتلك الفتاة ". لقد كانت غريبة جدا. لم يطلب منها أحد ذلك ، لكنها كانت تقف أمام الفصل و تبدأ الغناء ". و أوضحت هواسا : " كنت شغوفة حقا بأحلامي في ذلك الوقت. أردت السيطرة على العالم من خلال غنائي ".

و تابعت ويين : " على الرغم من أنني لم أكن مهتمة حقا ، فقد أتت [هواسا] في أحد الأيام و قالت لي : " مرحبا. أريد أن أكون صديقة لك ". لقد كانت مباشرة جدا. لذلك قلت فقط : ' تمام ' . "

بعض المقاطع من الحلقة في الأسفل :


المصدر : Allkpop